220 ناشئا يتنافسون في بطولة أرامكو الصيفية بجدة

جسد أكثر من 220 ناشئا التنافس الشبابي والرياضي في فعاليات بطولة شركة أرامكو السعودية الصيفية لكرة القدم للناشئين 2014 التي تقام خلال هذه الأيام بمدينة جدة وتستمر 10 أيام، بمشاركة 8 فرق من جدة ومكة المكرمة ورابغ، في تظاهرة كروية مليئة بالإثارة تعدها أرامكو استعداداً لدوري الناشئين الذي ينطلق الشهر المقبل.

وأكد مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الغربية عبد الله العيسى، ضرورة بث روح التنافس الشريف وغرس مفهوم الوعي الرياضي بين الفرق المشاركة بما يضمن رقي وصقل قدرات الشباب في مختلف المجالات الشبابية والرياضية، مشيرًا إلى أن هذه البطولة من شأنها المساهمة في اكتشاف المواهب الوطنية الشابة الواعدة والقادرة على خوض مختلف المنافسات المحلية.

ولفت العيسى النظر إلى أن إدارة البطولة أسندت تحكيم المباريات لعدد من الحكام المعتمدين تحت إشراف مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة، حيث تم تقسيم الفرق الثمانية المشاركة إلى مجموعتين. وكان حفل افتتاح البطولة الذي نظم الأربعاء الماضي قد شهد إقامة مباراتين، فاز في أولها الأهلي على نظيره الربيع بثلاثة أهداف دون مقابل، بينما تعادل الاتحاد مع رضوى بدون أهداف في المباراة الثانية، وخصّصت أرامكو جوائز وكؤوس للفرق الفائزة بالبطولة التي تقام في نادي أرامكو الاجتماعي بحي الرحاب بحضور جماهيري كبير.

موضوعات أخرى