تلقى الخسارة الرابعة من الهلال السوداني

الزمالك يواصل هزائمه تحت قيادة حسام حسن في أسوأ مشاركاته بأبطال إفريقيا

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نتائجه السلبية وهزائمه تحت قيادة مديره الفني حسام حسن، بعدما تلقى الفريق الأبيض خسارته الرابعة في منافسات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام مضيفه الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالعاصمة السودانية الخرطوم في ختام منافسات دور الثمانية لدوري الأبطال.

وقدم الزمالك واحدة من أسوأ مشاركاته في بطولة دوري الأبطال الإفريقي التي يحمل ثاني الأرقام القياسية في الفوز بها 5 مرات بعد مواطنه الأهلي الذي فاز بها 8 مرات، وتلقى الزمالك 4 هزائم أمام ناديي مازيمبي وفيتا كلوب الكنغوليين والهلال السوداني ليحصد الزمالك 4 نقاط فقط من فوز وحيد وتعادل ليقبع الزمالك في ذيل المجموعة الأولى.

ونجح الهلال السوداني في تحقيق فوز معنوي على مضيفه الزمالك في ختام مباريات المجموعة، حيث سجل هدفا الهلال بكري المدينة في الدقيقتين 34 و 83 من عمر اللقاء فيما سجل هدف الزمالك الوحيد مصطفى فتحي في الدقيقة 60، ليختم الفريق السوداني مشواره في البطولة بفوزه الثاني على ملعبه ويرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث بينما احتل الزمالك المركز الرابع والأخير.

من جانبه وجه حسام حسن - المدير المدير الفني للزمالك - انتقادات شديدة لحكم مباراة فريقه التي خسرها من مضيفه الهلال السوداني كما انتقد أرضية ملعب اللقاء، وقال حسن في المؤتمر الصحفي :» حكم المباراة هو الأسواء على الإطلاق خلال مسيرتي في الملاعب».

وأضاف حسن: «أرضية ملعب حليم شداد سيئة للغاية .. والاتحاد الإفريقي لكرة القدم للأسف لا يهتم بهذا الجانب في بطولاته, فهو اسواء نجيل صناعي نلعب عليه».

موضوعات أخرى