نائب رئيس مجلس إدارة الأمل المعتق:

ملعب القصيم سيخدم الجميع.. والمسئولون حريصون على اختيار الموقع الأنسب

البكيرية - حمود المطيري:

قال الاستاذ محمد بن سليمان المعتق نائب رئيس مجلس إدارة نادي الأمل عن اختيار موقع ملعب جوهرة القصيم بأنه سيخدم الأهالي وان المسئولين حريصون على اختيار الموقع الأنسب.

كما تفاعل المعتق مع مانشر بالجزيرة حول تحفظ بعض كبار مسؤولي اندية المنطقة على موقع جوهرة القصيم وتحدث برده بعدة نقاط لخصها قائلاً:

أولاً: الخضير رئيس ( الرائد) الفنادق قريبة من الملعب على سبيل المثال رمادا 5دقائق المطار15 دقيقة مستشفى البكيرية العام 5دقائق اما المدينة الطبية في مجمع كليات الراجحي فتبعد عنه دقيقتين اما المولات فإن الجمهور حضر لمشاهدة مباراة كرة قدم ولم يأت للتسوق مع العلم يوجد مول قريب لايبعد سوى 5دقائق في البكيرية، أما ابعد مول عنه فيبعد 25 الى35 دقيقة في الرس اما في بريدة فيبعد من20الى30 دقيقة في عنيزة 20الى 25 دقيقة اما الكثافة السكانية نعم بريدة ثم عنيزة ثم الرس ثم البكيرية وهو متوسط بين هذه الكثافات اما المسافة فلا تنظر الى بريدة فقط فما ذنب شباب الرس والبدائع والمذنب والمراكز القريبة منها الان 45كم اما اذا نقلت الجوهرة فسيكون الضعف 90كم.

ثانيا : القاسم رئيس نادي ( التعاون) الكثافة ذكرتها سابقا اما الارهاق فالحزم يتحمل 90كم في مشاركته الخارجية في بريدة اما مثاله في الرياض فيتحكم في الحضور الجماهيري الفريقان المتباريان اما تغيير الانجيلة في مدينة الملك عبدالله فهذا راجع لشركة الصيانة والمسؤولين عنها والا فإن فترة التوقف كافية لزراعته وصيانته بالطرق الحديثة مرتين وليست مرة واحدة.

ثالثا: الزيداني رئيس (النجمة) المرشح ، ذكرت الكثافة والمسافة سابقا والخدمات المساندة ولم يضر هذا قطر من استضافة كأس العالم.

رابعا : العايد رئيس (مارد) تريد ان تقترب من مارد وتبتعد عن الحزم الخلود البدائع الموج الجواء التقدم أما انها منطقة نائية فهذا كلام قد يغضب اهالي البكيرية والهلالية.

خامسا : الراضي رئيس (الصقر) ذكرت المسافة والكثافة من قبل اما الخطر فكيف .

لن تقام مباريات في وقت الحج والحج زمنه من 8 الى 15 يوماً فقط فلا تهول الامر اما العمرة فتكثر في العشر الاواخر من رمضان ومعلوم ان الاعمال جلها تتوقف في هذا الوقت في مملكتنا الحبيبة وخاصة الرياضية اما الخطر من اين لا أدري مع العلم اننا وغيرنا من الاندية استأنا من وقوع ملعب الصقر على بعد 5 الى 10 امتار فقط من طريق الملك فهد الحيوي فلا يفصل حارس المرمى الجنوبي عن الطريق سوى 5 الى 10 أمتار عجبا .

سادسا : السبيعي عضو إدارة (الرائد) ذكرت المسافة والكثافة اما المنطقة الحيوية فهناك مدينة جامعية وطبية تبعد3دقائق وتقول صحراء رجاء ابتعدوا عن العواطف وتذكروا انها تقع في الوسط تخدم جميع المحافظات والمراكز التابعة لها في ظل تقدم الطرق.

ختاما.. بارك الله في جهود حكومتنا الرشيدة هذا الرد على وجهات نظر احترمها جميعا وردي وجهة نظر ارجو ان تحترم ولا تغضب احدا وشكرا لحرص الجميع.

موضوعات أخرى