جمعية قافلة الخير بالدمام تدشن فعاليات «ملتقى القافلة النسائي 13»

الظهران - ظافر الدوسري:

انطلقت فعاليات ملتقى قافلة الخير النسائي السنوي في دورته الثالثة عشرة على التوالي بحلته الجديدة على مدى ثمانية أيام من المتعة والفائدة والمرح، الذي تنظمه جمعية قافلة الخير للخدمات الاجتماعية بالدمام في معارض الظهران الدولية، والذي بلغ عدد عضواته ما يزيد على 700 عضو.

ويستهدف الملتقى الأسرة بجميع أفرادها من النساء والفتيات والأطفال بحلة جديدة من البرامج المتنوعة التي تحوي فقرات هادفة, كبرنامج مفاتيح الأسرار الذي يبوح بسره إليكِ، وبحث القضايا الأسرية من خلال حوارات مرافئ، استشارات صحية واجتماعية تربوية مع خصوصية تامة للأم والفتاة، ودورات مهارية للفتيات، إضافة لعالم المرح الترفيهي وجلسات خاصة للفتيات وديوانية للجدات والمسابقة اليومية ومسابقة الأسرة العامة، إضافة لتوزيع العديد من الهدايا والسحب على جوائز قيمة يومياً.

وصرحت مديرة إدارة الملتقى وفاء القروني بأن الهدف من الملتقى السعي نحو تحقيق أسرة واعية مطمئنة، وتحقيق المواطنة الصالحة القائمة على أسس وقواعد هذا البلد الطيب، وهي السلامة في الدين والاستقامة في الخلق من خلال طرح مميز وأساليب متجددة في بيئة آمنة ومريحة.

وذكرت أن الملتقى لاقى نجاحاً كبيراً؛ إذ بلغ عدد زائراته في العام الماضي (21861). مضيفة بأن الملتقى يعمل على تأهيل كوادر بشرية نسائية في المجال التطوعي لتنمية مهاراتهن لخدمة نفسها ودينها ومجتمعها بكفاءة عالية.