فواصل

- تحية لأبطالنا ذوي الاحتياجات الخاصة الذين فازوا بكأس العالم لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي. للأسف هؤلاء النجوم لم يتم تكريمهم كما ينبغي بعد الإنجازين الأولين. فهل يتم تعويضهم بعد الإنجاز الثالث.!؟

* * *

- بعد الفوز الكبير في افتتاح مشاركته في دوري جميل، خذل الفريق الأهلاوي جماهيره وهو يتعادل بمستوى هزيل أمام فريق نجران الذي يعاني إدارياً وفنياً ومالياً.!! لقد تلاشى التفاؤل الجماهيري بموسم مختلف حيث عاد الفريق لمستواه المتذبذب السابق.

* * *

- لا زال المشاهد السعودي ينتظر عملاً أفضل من قنوات MBC بشأن تغطية مباريات المسابقات الكروية السعودية، فلا زال النقل دون المستوى والبرامج والتغطيات الخاصة غائبة.

* * *

- إن لم يتراجع الاتحاد الآسيوي عن قراره بحرمان نادي الاتحاد السعودي من جماهيره في مباراة الإياب الآسيوي أمام العين الإماراتي، فسيكون من الصعب استصدار قرار من الفيفا نظراً لضيق الوقت.

* * *

- وكيل اللاعبين عبد الله حمدان كشف في تصريح صحفي نشرته (عكاظ) أنّ لاعب الاتحاد محمد الدميري (أردني) سبق أن عرض على نادي العروبة بـ (150) ألف دولار ولكنه التحق بالاتحاد بـ (300) ألف دولار عن طريق المدرب الوطني علي كميخ!!

* * *

- البولندي أدريان بات العقل المفكر للفريق النصراوي فهو يقوم بكل الأدوار ما بين صناعة اللعب والتسجيل، بفضل مهاراته الفنية العالية وخبرته الكبيرة.

موضوعات أخرى