سيلفر فيرن فارمز تطرح منتجاتها من اللحوم الحمراء بالسعودية

طرحت شركة سيلفر فيرن فارمز تشكيلة جديدة من منتجات لحوم الحمل والعجل المبردة بالمملكة السعودية، وذلك بالشراكة مع موزعها المحلي - شركة المنجّم.

وأعرب ستو دونالد، المدير الإقليمي للشركة عن فخره بالإعلان عن طرح المنتجات الجديدة.

وقال دونالد: «اتسمت الأسواق السعودية بسيادة اللحوم المجمدة، في الوقت الذي حققت فيه أعمالنا مع شركة المنجم نمواً كبيراً ومستمراً لفترة طويلة. يسعدنا أن نرى تلك الشراكة تتنوع وتمتد لتشمل سوق اللحوم المبردة، تجاوباً مع متطلبات المستهلكين السعوديين الراغبين بالحصول على خيارات طازجة من اللحوم الحمراء الفاخرة.

وتخطط الشركة لطرح منتجات لحم العجل الممتاز ولحم الخروف الجبلي، وكلاهما منتجات عالية الجودة من اللحوم المبردة الحلال، وذلك بهدف زيادة الخيارات المتاحة للمقيمين في السعودية.

وقالت شارون أنغوس، المدير العام للتسويق أن الشركة تقدم أجود أنواع لحوم العجل والحمل الحلال للمستهلكين في أسواق المملكة.

وأضافت: «يجري تقييم جودة منتجاتنا الفاخرة من لحم العجل من خلال نظام تقييم جودة الغذاء الذي يضمن أفضل مستويات المذاق والطراوة والنكهة الممتازة. فجميع الحيوانات تتغذى على الأعشاب الصافية وتنمو في المراعي الخضراء الخصبة في نيوزيلندا.»

«أما لحوم الخروف الجبلي فهي قطع من أجود لحوم الخروف المربى في مناطق جبال الألب في نيوزيلندا، وتتميز بطراوة متناهية ومذاق غني يحوي نكهات الأعشاب الجبلية بفضل تربيتها في تلك البيئة الطبيعية.»

وقال مازن دنب من شركة المنجم: «يسرنا توفير تلك المنتجات ذات الجودة العالية من شركة سيلفر فيرن فارمز، والتي يعتبر اسمها رديفاً لأعلى مستويات جودة اللحوم الحمراء التي تنتجها نيوزيلندا.

موضوعات أخرى