«إماكس» تعلن أسماء الفائزين بحملتها الترويجية «الحذاء الذهبي»

أعلنت «إماكس» أكبر سلسلة لمتاجر الإلكترونيات في الشرق الأوسط والعضو في مجموعة لاندمارك، مؤخراً، عن أسماء الفائزين بحملتها الترويجية «الحذاء الذهبي» التي أطلقتها تزامناً مع انطلاق أحداث كأس العالم لكرة القدم 2014.

وأطلقت «إماكس» هذه الحملة الترويجية الضخمة على مستوى المنطقة، حيث منحت خمسة من متسوقيها المحظوظين فرصة الفوز بحذاء مصنوع من الذهب الخالص عيار 24 قيراطاً. ودخل المستهلكون السحب على الجائزة الكبرى بمجرد زيارة أي من فروع «إماكس» في الأسواق المستهدفة.

وقال محمد حسونة : (لقد كنت في غاية السعادة عندما سمعت نبأ فوزي. إنّه أمر لا يصدق! لا أستطيع أن أعبّر عن مشاعري الآن. أتوجه بالشكر الجزيل لـ»إماكس» ولاندمارك السعودية على منحي هذه الجائزة الرائعة. لطالما كانت تجربتي للتسوق في «إماكس» ممتعة وقد زرت فرع «إماكس» فى العثيم مول الهفوف لشراء كمبيوتر محمول وقمت بتعبئة القسيمة لدخول السحب المليوني على الحذاء الذهبي. لكنني لم أتوقع أبداً أن أكون الرابح المحظوظ وأن أفوز بهذه الجائزة المميزة لدى «إماكس». إنني في غاية السرور!).

وقال نيليش بهاتنجار، الرئيس التنفيذي لـ «إماكس»: (في ضوء تحسين قدرتنا التنافسية والتميز في بيئة قطاع البيع بالتجزئة التي تشهد تنافسية كبيرة اليوم، سعت «إماكس» إلى تعزيز حضورها على مستوى المنطقة ومنح عملائها جوائز فريدة ومميزة. وقد تطورت حملاتنا الترويجية عاماً بعد عام لكي نمنح عملاءنا تجربة تسوق مثيرة وفريدة تبقى في ذاكرتهم، وذلك التزاماً منّا بدعم المستهلكين، وبالتالي باتت «إماكس» وجهتهم المفضلة عند شرائهم الأجهزة الإلكترونية).

موضوعات أخرى