الجائزة خطوة في سبيل تحقيق الأمن الغذائي

رفعة الوطن وتقدمه في شتى المجالات مسئولية ليست مقتصرة على جهة أو أشخاص وتحقيقها مواطنة وفرحة لا تعدلها فرحة.

واعترافات الجهات الدولية فيما حققناه من ميزات في مشاريعنا الزراعية بالجودة والمثالية دليل واضح على تقدم هذه البلاد في جميع أنشطتها بقيادة حكيمة تبث الخير لهذا الوطن ومواطنيه وساكنيه.

وفي مشروع الباطن التابع لإدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي رحمه الله هناك عمل وإتقان يلمسه الجميع من خلال تحرك واعي في المجالات الزراعية، خصوصاً في زراعة النخيل وقبلها تأهيل الكادر البشري السعودي ليشرف على هذا المشروع .

وحصول المشروع على شهادة الممارسات الزراعية الجيدة من جهة عالمية لها اعتبارها في مجال الغذاء العالمي خطوة مهمة ومميزة في سبيل تحقيق أمننا الغذائي في هذا الوطن.. ووصولاً بمنتج التمور لمزيد من النجاحات خصوصاً بعد تحقيق شهادة تضمن جودة المنتج وخلوه من أي أضرار بالصحة والإنسان.

وبهذه المناسبة، أقدم تهنئتي الخالصة للعاملين في المشروع والذين بذلوا جهداً كبيراً لتحقيق هذه الميزات لنصل لمراكز متقدمة في العالم في مشاريعنا، وفي مختلف جوانب حياتنا. وقبلها لنحقق تطلعات ولي الأمر لتنعم هذه البلاد بالخير والرفاهية والتقدم بدعم وتشجيع القيادة الحكيمة في كافة المجالات وأخص بالتهنئة الأستاذ/ عبدالسلام بن صالح الراجحي أمين عام أوقاف الراجحي على جهوده ومساهماته الملموسة.

فيصل بن بندر بن عبدالعزيز - أمير منطقة القصيم