إنجاز يضاف إلى حصولها على العديد من الجوائز المحلية والعالمية

يسرني تهنئة إدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي بمناسبة حصولها على شهادة الممارسات الزراعية الجيدة (Good Agricultural Practices) والتي تعرف بالجلوبال جاب (Global G.A.P) من شركة سيرس الألمانية لشهادات الجودة، والتي تم الحصول على نتيجة تأهيل البنية التحتية للمشرعات الزراعية من إنشاءات وتجهيزات وفقاً للمواصفات والمعايير الفنية، وكذلك تأهيل الكوادر البشرية وتدريبهم على تطبيق الإجراءات التنفيذية للبرامج الزراعية وفقاً للمارسات الزراعية الجيدة، وكذلك إنتاج تمور خالية من متبقيات المبيدات طبقاً للمواصفات العالمية الأوروبية، وحفاظاً على البيئة من الملوثات وسلامة القائمين على تنفيذ البرامج الزراعية.

كما يعد حصول الأوقاف على هذه الجائزة مكسباً لجهود وإسهامات المملكة في مجال الأمن الغذائي، وهو إنجاز يضاف إلى حصولها على العديد من الجوائز المحلية والعالمية في مجالات التمور.

داعياً المولى عزَّ وجل أن يوفق أوقاف الشيخ صالح الراجحي لكل عمل خير من خلال ما تقدمه من إسهامات وبرامج في مختلف وجوه الخير والعطاء.. كما أسأل الله أن ينفع بها المسلمين وأن يجزي الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي -رحمه الله- الذي تبنى هذه الأوقاف الأجر والثواب ويوفق العاملين فيها لكل خير.

الدكتور فهد بن عبدالرحمن بالغنيم - وزير الزراعة