الأمن يوافق على حضور الجماهير مباراة تونس

منتخب مصر يطلب من تشيلسي الإنجليزي مشاركة محمد صلاح في ودية كينيا

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أرسل الجهاز الفنى للمنتخب المصري الأول بقيادة شوقى غريب، طلباً رسمياً إلى نادى تشيلسى الإنجليزى بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، من أجل السماح بانضمام محمد صلاح مهاجم البلوز إلى صفوف الفراعنة للمشاركة فى المباراة الودية أمام منتخب كينيا والمقرر لها بعد غد «السبت» بإستاد أسوان الجديد.

ويخوض منتخب الفراعنة لقاء كينيا فى إطار استعداداته لمباراتى السنغال وتونس المقرر لهما يومى 5 و10 سبتمبر المقبل فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015 المقرر إقامتها بالمغرب.

جاء طلب شوقي غريب بسبب عدم اعتماد الجهاز الفنى لتشيلسى بقيادة مورينيو على محمد صلاح منذ انطلاق الدورى الإنجليزى واستبعاده من تشكيلة البلوز، والأنباء التى تترددت عن رحيله خلال الفترة الحالية إلى أحد أندية الدورى الإنجليزى على سبيل الإعارة.

من ناحية أخرى كشف حسن فريد، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، عن موافقة وزارة الداخلية على حضور الجماهير لمباراة المنتخب الأول أمام تونس، المقرر لها 10 سبتمبر باستاد القاهرة الدولي فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2015 بالمغرب، مشيراً إلى أنه سيتم تحديد عدد الجماهير المسموحة لها بالحضور قبل المباراة بعدة أيام وإعلان الشروط التي ستحددها الأمن للجماهير للالتزام بها.

موضوعات أخرى