فواصل

- ليس جديداً ولا غريباً أن يتأهل الهلال إلى نصف النهائي الآسيوي.. والجميل في هذا التأهل أنه حدث وسط أفواج جماهيرية زرقاء هادرة في ملعب السد بالعاصمة القطرية الدوحة.

* * *

- خسارة الاتحاد في ملعب الشرائع من العين الإماراتي كانت مؤلمة وصادمة لعشاق العميد ولكل الجماهير السعودية، فلم يكن أحد يتوقع أن يظهر الفريق بذلك المستوى المتواضع ويستقبل ثلاثة أهداف رفعت معدل خسارته في مباراتي الذهاب والإياب إلى خمسة وهي كبيرة بحق فريق بحجم الاتحاد.

* * *

- جماهير الاتحاد ساهمت في خسارة فريقها وخروجه من البطولة الآسيوية بممارستهم الشغب في المباريات ليعاقبهم الاتحاد الآسيوي بعدم الحضور فيتأثر فريقهم ويخسر عنصر دعم قوي في الغياب، الجماهير الاتحادية شريكة فيما حدث للفريق.

* * *

- وفاء الهلاليين لمدربهم السابق سامي الجابر جعلهم يتذكرونه بعد التأهل ويباركون له ويحفظون له إسهامه في صناعة هذا الفريق القوي.

* * *

- جماهير الهلال التي سجلت أرقاماً قياسية تاريخية في الحضور في الملاعب السعودية زحفت نحو الملاعب الخليجية وأبهرت المتابعين بحضورها الكثيف اللافت.

* * *

- من المؤكد أن المدرب خالد القروني سيتم تحميله تبعات الخسارة الاتحادية والخروج من البطولة الآسيوية.. وهذه هي الضريبة التي يدفعها المدربون نيابة عن الإداريين واللاعبين.

* * *

- قرار الاتحاد الآسيوي بعقوبة الجماهير الاتحادية ألقى بظلاله سلبياً بشكل كبير على الفريق في مباراته أمام العين وكان واضحا أن اللاعبين محبطون ومتأثرون بذلك القرار وهذا أمر تتحمله الإدارة التي أشغلت الجميع بالعقوبة والاستئناف وانصرفت عن تحضير الفريق وتجهيزه.

موضوعات أخرى