الرئيس العام زار مقر الفيفا واجتمع ببلاتر

اجتمع الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بعد ظهر أمس برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر في مكتبه بمدينة زيوريخ السويسرية وبحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد تلبية للدعوة التي تلقاها سموه من رئيس الاتحاد الدولي بزيارة مقر الفيفا والاجتماع بمسئوليه , وعقب الاجتماع أعرب الرئيس العام لرعاية الشباب عن تقديره للدعوة التي تلقاها من السيد بلاتر .. مشيرا إلى أنه تم مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالتعاون القائم والمشترك بين الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد السعودي لكرة القدم .. موضحا سموه حرص الفيفا على تدعيم هذا التعاون بين المملكة العربية السعودية ممثلة بالاتحاد السعودي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم في المرحلة المقبلة بمشيئة الله .

وبيّن سمو الامير عبدالله بن مساعد انه تم كذلك اطلاع المسئولين بالفيفا على برامج الاتحاد السعودي لكرة القدم والخطوات التي يتخذها في تطوير كرة القدم السعودية وبما يتوافق مع أنظمة ولوائح الفيفا والتي وجدت بحمد الله استحسان المسئولين فيه .

من جانبه، أشاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بالنهج الذي يسير عليه الاتحاد السعودي لكرة القدم والاهتمام الذي يجده من رئيس اللجنة الاولمبية السعوديه الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز وهو ما يبشر بمستقبل مشرق لكرة القدم في المملكة العربية السعودية بما سينعكس على كرة القدم في قارة آسيا لما تمثله المملكة من ثقل في القارة.

موضوعات أخرى