مشاهدات خلال لقاء الهلال والسد في إياب ربع النهائي الآسيوي

ممثلو وسائل الإعلام القطرية أكثروا من الإشادة بجماهيرية الزعيم واصفين إياها بالأكبر في المنطقة

الدوحة - عبدالله الحنيان:

- بلغ عدد الحضور الجماهيري 14200 مشجع غالبيتهم من جماهير الهلال بعد السماح لهم بدخول المدرجات المخصصة لفريق السد إثر الإقبال الجماهيري الضعيف من جماهير السد على تذاكر المباراة والذي قابله إقبال كثيف جداً من جماهير الزعيم.

- لاقى الحضور الجماهيري الكبير لجماهير الهلال في المباراة إعجاب ممثلي وسائل الإعلام القطرية وأكثروا من الإشادة بجماهيرية الزعيم واصفين إياها بالأكبر في المنطقة.

- أخر مراقب المباراة بدايتها لمدة عشر دقائق نظراً لضعف الإضاءة في جزء من الملعب، فيما طالب المذيع الداخلي جماهير الهلال بالتوجه للجلوس خلف المرميين وترك مقاعد الواجهة لجماهير السد إلا أن كثافتها في كل أجزاء الملعب حالت دون ذلك.

- حضر المواجهة مدرب الهلال السابق ونجمه الأسطوري سامي الجابر، وتم استقباله بتحية غير عادية من جماهير الفريق، وقابلها بالتحية هو أيضاً.

- تزاحمت جماهير الهلال بأعداد كبيرة منذ صباح أمس الأول حول استاد جاسم بن حمد بنادي السد بغية الحصول على التذاكر بعد نفاد الجزء المخصص للهلال «1400 تذكرة» بعد طرحها بنصف ساعة فقط، واستمرت في التجمهر حول الملعب حتى قبل بداية المباراة بدقائق عندما تم السماح لها بشراء التذاكر المخصصة لنادي السد.

- توجهت الجماهير الهلالية التي لم تتمكن من الدخول لملعب المباراة الى أماكن متعددة بالدوحة لمشاهدة المباراة وعادت أعداد كثيرة أدراجها للوطن.

- لاحقت السوق السوداء الجماهير الهلالية حتى في قطر حيث وصلت اسعار التذاكر الموحدة الى ثلاثمائة ريال بينما وصلت تذاكر المنصة الى ألفي ريال قطري.

- حاولت إدارة السد تدارك الموقف في حرارة الجو والرطوبة العالية بتشغيل تكييف الملعب والذي خفف شيئا من حرارة الأجواء.

- أجمل وصف لحال الجماهير والمباراة بأنها كانت على أرض السد وبين جماهير الهلال.

- الجماهير الهلالية احتفت باللاعبين بطريقتها الخاصة وهتفت كثيراً لهم بعد نهاية اللقاء وخصت «بنتيلي، كواك تاي هي» بالإضافة إلى القائد «ياسر القحطاني».

- إدارة الهلال هي الأخرى نالت جزءاً من الهتافات الجماهيرية عندما توجه نائب الرئيس محمد الحميداني، وعضوا الإدارة حسن الناقور وخالد المليحي للجماهير لشكرهم على الحضور غير العادي خارج الوطن.

- تفاعل مدرب الهلال السابق سامي الجابر مع الهجمات الهلالية بشكل لافت وصفق كثيراً لنجوم الفريق والجماهير فور إطلاق حكم المباراة لصافرة النهاية وإعلان تأهل الهلال للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2014م.

- رفض الجابر الحديث لوسائل الإعلام بعد المواجهة مكتفياً بالإشادة بجماهير الزعيم ونجومه الذين قادوه للأدوار النهائية بكل جدارة.

- طمأن جهاز إدارة الكرة الجميع على إصابة سالم الدوسري مؤكدين بأنها لا تتعدى كونها شدًا في عضلة الفخذ الخلفية.

- استفز حكم اللقاء الكوري الجماهير الهلالية ولاعبي الهلال كثيراً بتغافله عن احتساب أكثر من ركلة جزاء للهلال، وتساهله مع عدد من الألعاب الخشنة من لاعبي السد.

- بدا مدرب الهلال ريجيكامب منفعلاً في أغلب فترات المباراة وأكثر من توجيهاته للاعبين واقفاً، فيما أغضبه مدافع الفريق الكوري كواك بعد تأخره في تشتيت الكرة من المناطق الخلفية.

- طالب مدير الكرة في الفريق فهد المفرج لاعبيه بالذهاب للمدرج وتحية الجماهير في خطوة رائعة وهو ما قاموا به.

- حضر مواجهة الأمس مدرب المنتخب الوطني الإسباني «لوبيز كارو» للوقوف على مستويات لاعبي الهلال.

- حرص لاعبا الهلال «تياقو نيفيز، ديقاو» على اصطحاب عائلتيهما لملعب المباراة ومشاهدتها من خلال الغرف الخاصة المطلة على ملعب استاد جاسم بن حمد.

- ساهم الحضور الجماهيري الكبير من جماهير الهلال وتفاعلها غير العادي في رفع الروح المعنوية للاعبي الزعيم والخروج بنتيجة إيجابية أهلت ممثل الوطن للدور نصف النهائي.

- رددت الرابطة الهلالية أهزوجة «أجيبه يعني أجيبه، لو كان تحت الحراسة» والتي تقصد بها الكأس الآسيوية، وتفاعلت معها الجماهير بشكل لافت.

- تناول لاعبو الهلال وجبة العشاء المعدة لهم من إدارة السد في ملعب المباراة قبل المغادرة للمطار على الحافلة استعداداً للعودة لأرض الوطن ببطاقة التأهل.

موضوعات أخرى