أسواق العثيم تواصل تقديم عروضها بمناسبة العودة للمدارس

تواصل أسواق العثيم تقديم عروضها الأسبوعية على السلع الغذائية والاستهلاكية والأجهزة الكهربائية والإلكترونية و الأصناف الطازجة والأدوات المدرسية بمناسبة العودة للمدارس وذلك تحت شعار «المدرسة معنا أحلى». حيث تستمر عروض تخفيضات العودة للمدارس للأسبوع الثاني ابتداء من الخميس 2 ذو القعدة 1435هـ الموافق 28 أغسطس 2014 لمدة أسبوع في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة. فضلا عن عروض مهرجان الطازج كل يوم اثنين «كيلو عليك وكيلو علينا» حيث يستفيد المتسوق من عشرات العروض والتخفيضات.

وقال يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن هذه العروض تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الشركة للتخفيف على المستهلك وتوفير كل احتياجاته من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بأفضل الاسعار إضافة إلى تقديم العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

وقال القفاري إن عروض أسواق العثيم ستتوالى طوال العام تلبية لاحتياجات المستهلك.

وتقوم أسواق العثيم بتوفير الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع عملاءها والذي يتيح لكل المشتركين الاستفادة من الخصومات والعروض التي يقدمها البرنامج طوال العام.

يذكر أن أسواق العثيم أطلقت مؤخرا أضخم مبادرة خيرية تحت مسمى «برنامج اكتساب التعاوني» برعاية مؤسسة العثيم الخيرية وشركة اكتساب تقوم من خلاله الشركة بمنح دعم شهري للفئات المستهدفة يصل إلى (30%) على مجموعة من الأصناف الحيوية والأساسية عند التسوق من أسواق العثيم كما أن البرنامج يخدم العديد من الفئات منها منتسبي الضمان الاجتماعي, ومنتسبي الجمعيات الخيرية, ومنتسبي الصندوق الخيري, والمتقاعدين , وذوي الاحتياجات الخاصة والمطلقات والأرامل, الأيتام وأبناء وأسر السجناء والشهداء والمفرج عنهم, وذوي الدخل المحدود والتي تحتاج لدعم برنامج اكتساب التعاوني.

- الأستاذ - يوسف القفاري