تدشين الطقمين الثاني والثالث

النصر كامل العدد أمام الخليج .. وهيرناني يشارك أخيراً

كتب - عيسى الحكمي:

أكمل نادي النصر مساء أمس تقديم أطقم فريقه الكروي الأول الثلاثة للموسم الحالي 2014-2015 بتدشين الطقمين الثاني والثالث، حيث جاء الطقم الثاني باللون الأزرق مقلّما بالأصفر، وحمل نفس ملامح الطقم الأول من حيث المربعات المتدرجة التي تحمل شعار الجزيرة العربية يتوسطها كلمة «نصر» في حين يتوسط شعار شركة موبايلي صدر القميص، وجاء الطقم الثاني باللون الزيتي، وكان الطقم الرئيسي قد دشن قبل مباراة السوبر وظهر به الفريق في مبارياته الثلاث الماضية.

على صعيد متصل، يكمل الفريق مساء اليوم استعداداته لمباراة الغد الدورية أمام مضيفه الخليج، ولأول مرة تبدو الكتيبة مكتملة في ظل تعافي المصابين وانتهاء ايقاف القائد حسين عبد الغني، فيما سيكون البرازيلي هيرناني متاحا للمدرب كانيدا إذا قرر الأخير الدفع به بعد وصول بطاقته الدولية «أخيرا» . علما أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي فند اسباب التأخير في دفع الدفعة الأولى من قيمة الصفقة التي بسببها رفض فلامنجو البرازيلي إرسال شهادة اللاعب لعدم وجود رقم حساب رسمي للنادي البرازيلي ما جعل النصر يتريث حفاظا على حقوقه.

من جهة اخرى تعرض مدرب الفريق لضربة قوية بتعرض المحترف البرازيلي ماركينيوس لاصابة عبارة عن تمزق عضلي من الدرجة الاولى ستغيبه عن الفريق فترة أسبوعين.

موضوعات أخرى