يدخل معسكرا داخليا استعداداً للزمالك والقطن الكاميروني

الأهلي المصري يفاوض بايرن ميونخ الألماني لمواجهته في احتفالية الأكثر تتويجاً

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

وعد محمود طاهر - رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري - بتقديم مفاجأة سارة لجماهير النادي خلال الأيام المقبلة بالكشف عن هوية الفريق العالمي الذي سيحضر للقاهرة لمواجهة الأحمر في احتفالية الأكثر تتويجاً بالألقاب على مستوى العالم بـ 19 بطولة قارية.

وكشفت مصادر بالنادي الأهلي أن مجلس الإدارة يقوم حالياً بمفاوضات مع مسئولي نادي بايرن ميونيخ الألماني – بطل دوري أبطال أوروبا - لخوض اللقاء الودي بكامل نجومه مع الأهلي، وقام محمود طاهر رئيس الأهلي بتكليف خالد مرتجي عضو المجلس السابق والذي تربطه علاقات وطيدة مع مسئولي الفريق الألماني بقيادة المفاوضات والحصول على موافقة بايرن ميونخ للحضور للقاهرة .

من ناحية أخرى أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي تمسكه ببث مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بشكل جماعي مع أندية سموحة والمقاصة ووادي دجلة والمقاولون العرب، ورفض المجلس العروض لبث مباريات الأهلي بشكل فردي متمسكاً بإمكانية الحصول على مقابل مالي أعلى مع الأندية.

في شأن آخر يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة الأسباني خوان كارلوس جاريدو إقامة معسكر إعداد داخل مصر قبل خوض اللقاء المرتقب أمام الزمالك المقرر يوم 14 سبتمبر المقبل في بطولة السوبر المصري.

ويسعى جاريدو لإقامة معسكر إعداد لتجهيز الفريق الأحمر للموسم المقبل بعد أن اشتكى من قلة المعدلات البدنية للاعبين خلال المرحلة الأخيرة، ومن المقرر أن يعود لاعبو الأحمر لخوض التدريبات اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش استعداداً لخوض مباراة السوبر المحلي وأيضاً لقائي القطن الكاميروني بالدور قبل النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موضوعات أخرى