فيما أنهى الفريق تحضيراته للمواجهة

لاعبا الفتح بوشقرا والدوسري يشددان على أهمية نقاط الفيصلي

الأحساء - عايدة بنت صالح:

شدد مدافع الفتح عبدالعزيز بوشقرا على أهمية مواجهة الفيصلي.. وقال: الفيصلي قوي ودائماً ما تحظى مبارياتنا معه بالقوة والحماس والندية داخل الملعب ولكننا لدينا الإصرار الكبير في تعويض خسائر الفريق في المواجهات الماضية والظهور بصورة تعكس بشكل كبير مستوانا، وتعكس الأداء الذي نقدمه وهذا بالتأكيد لا يأتي إلا بتحقيق نتائج إيجابية وبالانتصارات، ونحن الآن تركيزنا عال على المواجهة المقبلة من أجل تحقيق الانتصار وإرضاء جماهيرنا.

من جانبه، قدم زميله لاعب الوسط عبدالله الدوسري اعتذاره للجماهير الفتحاوية في عدم تحقيق الانتصار في المباريات الماضية، لاسيما المباراة الأخيرة التي كانت أمام الشباب بالأحساء.

وقال: كنا نمني النفس بمصالحة جماهيرنا وإسعادهم أمام الشباب ولكننا لم نوفق في ذلك، ولكن -بإذن الله- نعدهم بمضاعفة الجهد في المباراة المقبلة أمام الفيصلي من أجل عودة مستوى الفريق المعهود عنه، متمنياً أن يكون الجمهور النموذجي واعيا لما يقدمه الفريق من مجهود وأن الانتصارات ستأتي طالما أن العطاء والجهود مستمران.

هذا وقد أنهى فريق الفتح تحضيراته لملاقاة الفيصلي اليوم ضمن الجولة الثالثة لدوري عبداللطيف جميل, في المباراة التي ينظر لها الفتحاويون بعين الاهتمام كونها تأتي بعد الإخفاق في الجولتين الماضيتين, ويخططون أن تكون بداية لنهوض الفريق وصحوته.

موضوعات أخرى