عوّدنا الشباب

- مع بداية الموسم الرياضي حصل فريق الشباب على كأس السوبر السعودي، وتحقق هذا الإنجاز بعد الرئاسة الشبابية الجديدة بقيادة الذهبي الأمير خالد بن سعد، حيث لم يمض شهر على إدارته ولكن العمل والمتابعة للفريق من قِبل الإدارة وأعضاء الشرف كان لها دور مهم بهذه البطولة وقد عوّدنا لاعبو الشباب على ذلك، وانه لا مستحيل لديهم فهم قادرون على الإنجاز، وهذه البطولة سوف تعطى دفعة معنوية من أجل منافسة الشباب على بطولات الموسم الرياضي الجديد، والذي يجب إدراكه أن الفريق في هذا الوقت بحاجة إلى وقفة صادقة مع الإدارة الجديدة من قِبل محبي وجمهور الشباب، والعمل من أجل مصلحة الفريق خاصة ونحن مع بداية الموسم والجميع يعلم انه لا يمكن الحكم على مستوى الفريق من البداية، حيث لابد أن تعطى الفرصة كاملة للجميع سواء لاعبين محترفين أو جهاز فني، ولكن من الواضح أن الشباب قادم وسوف يكون له كلمة هذا الموسم خلال البطولات القادمة.

- ما صدر من قِبل بعض النقاد وأصحاب الأقلام نحو الفريق الشبابي خلال الفترة الأخيرة وأنه فرط بلاعبيه، وعن هذا نقول إن الشباب لا يمكن أن يجبر لاعبا على الاستمرار معه إذا كان اللاعب ليس لديه رغبة، وهذا سوف يكون في مصلحة الفريق خاصة أن الجهاز الفني هو المسؤول الأول وصاحب الصلاحية، والشباب لم يعتمد في إنجازاته على لاعب أو لاعبين فهو لديه مجموعة جيدة من اللاعبين ومواهب استطاعت أن تثبت نجوميتها سواء مع الشباب أو مع منتخباتنا الوطنية.

- استطاع الشباب أن يتعاقد مع محترفين على مستوى جيد قبل بداية الموسم، ومن هؤلاء اللاعب البرازيلي روجيرو الذي أثبت أنه صفقة ناجحة وذلك من خلال أول مشاركة له في كأس السوبر.

- قرار الإدارة الشبابية القاضي بالحسم من راتب اللاعب نايف هزازي نظراً لتصريحاته والإساءة للإدارة السابقة شيء إيجابي سوف يكون له دور مهم باحترام الأنظمة الصادرة من النادي.

* ما قدمه الرئيس الشبابي السابق الأستاذ خالد البلطان خلال الفترة الأخيرة هو استمرار للوفاء للشباب وهو الرد الحقيقي لبعض من يحاول التقليل من دوره نحو الشباب.

- عبد المجيد الصليهم لاعب شبابي مميز أثبت نجوميته مع الفريق نتمنى أن يعطى الفرصة كاملة من قِبل المدرب جوزيه مورايس.

- مركز الحراسة الشبابية تملك الأفضل بوجود الحارس وليد عبد الله، ولكن يجب إعطاء الفرصة كاملة للحارس الثاني محمد العويس خاصة ونحن في بداية الموسم، حيث لابد أن يكون هناك حارس جاهز لا يقل عن مستوى الأساسي.

- الفئات السنية لكرة القدم بنادي الشباب تملك العديد من المواهب الكروية والاهتمام بها من قِبل الإدارة الشبابية سوف يكون له دور كبير في بروز أكثر من لاعب مستقبلاً.

* يظل هناك أسماء قدمت الكثير من الجهد والعمل للفريق الشبابي في فترات سابقة وعودتها من جديد سوف تكون مكسباً، ومن هؤلاء مدير المركز الإعلامي الأستاذ خالد النويصر.

- مهاجم الشباب السنغالي مباي دياني حتى الآن لم يظهر بالمستوى المطلوب أثناء مبارياته مع الفريق خاصة وأن الفريق بحاجة ماسة إلى لاعب هداف لدعم هجوم الشباب.

- عوض أبو شكر

موضوعات أخرى