أبدى سعادته بعودة الغائبين .. وقلل من تأثير الرطوبة .. كانيدا:

الخليج منظم .. وفريقي حريص على العودة بنقاط المباراة

كتب - عيسى الحكمي:

أبدى الإسباني راؤول كانيدا مدرب فريق النصر سعادته بعودة الثلاثي حسين عبد الغني ومحمد السهلاوي وشايع شراحيلي لتمثيل الفريق، إضافة إلى جاهزية هيرناني قبل ساعات قليلة من المواجهة الدورية الثالثة لحامل اللقب هذا المساء أمام مضيفه الخليج.

ووصف كانيدا اكتمال الصفوف بالأمر الجيد للمدرب وللفريق حيث ستكون مساحة الاختيار والحلول أكبر.

وعن أصحاب الأرض قال : الخليج فريق منظم، شاهدت مبارياته الماضية ووجدت أنه على الرغم من حداثته بالدوري إلا أنه ليس بالفريق السهل على جميع الأصعدة.

وأضاف: سنلعب بإصرار كبير للظفر بالنتيجة والعودة بالنقاط الثلاث ، ونحافظ على أفضليتنا التي ظهرنا بها في جميع مبارياتنا السابقة.

وقلل من تأثير عامل الرطوبة على أداء وأسلوب فريقه ( الرطوبة وظروف الطقس عوامل ستؤثر على الفريقين والمهم التعامل الذكي مع جميع الجزئيات).

من جانبه أكد المدافع كامل المر الذي سيعود لبنك الاحتياط تاركا الموقع لصالح قائد الفريق حسين عبد الغني أنه وزملاؤه يدركون جيدا أهمية جميع المباريات بما فيها مباراة اليوم.. واضاف: سنسعى لإسعاد جماهيرنا وتطوير أسلوبنا دائما.

وعن نجاحه في ملء خانة عبد الغني في غياب الأخير قال: أنا رهن الإشارة دائماً ، عبد الغني نجم كبير ووجوده يصنع الفارق دائما، والجميع جاهز لأداء الواجب متى حان الوقت. تجدر الإشارة الى أن الفريق النصراوي وصل البارحة إلى المنطقة الشرقية وأجرى مرانه الأخير وسط غياب البرازيلي ماركينيوس المصاب بتمزق عضلي.

موضوعات أخرى