فواصل

- عادت مشكلة الحارس النصراوي عبدالله العنزي مع المنتخب لتطفو على السطح من جديد , وهي مشكلة ستبقى عالقة وتتجدد طالما اتحاد الكرة وادارة المنتخب غير واضحين ويخفون التفاصيل حتى عن المدرب !! .

* *

- حديث الاستاذ سلمان القريني في قضية المدرب لوبيز وحارس النصر عبدالله العنزي حتى يكون مقبولا من الجميع يجب ان يقوله الكابتن زكي الصالح مدير المنتخب او عبر بيان رسمي يصدره الاتحاد , لأن كثيرين اعتبروا حديث القريني مجرد دفاع نصراوي عن لاعب نصراوي .

* *

- الحكام المحليون الذين يعتبرون الاستعانة بالحكم الاجنبي غير مفيدة وانها مجرد مسكن او ( بنج ) ولكنها لا تشفي .. يجب ان يعلموا ان المريض في حالة غيبوبة ولا يمكن له ان يستفيد من تجارب الحكم الاجنبي ومن الافضل الاستعانة بالحكم الاجنبي بدلا من انتظار استيقاظ صاحب الغيبوبة.

* *

- نهاية الكابتن خالد القروني مع نادي الاتحاد كانت متوقعة منذ اليوم الاول .. ففريق الاتحاد ضعيف جدا ولا يمكنه الاستمرار في الاسيوية .. والخروج الاسيوي المتوقع لابد له من ضحية فكان القروني.

* *

- الرائد قدم شكوى منذ اكثر من شهرين على النصر لتسليم دفعة من قيمة انتقال الجبرين ولكن بلا فائدة .. ومع ذلك استطاع النصر انهاء تسجيل لاعبيه المحترفين وتم السماح لهم بالمشاركة!.

* *

- ماذا يحدث للنموذجي !!؟ الفتح في طريقه للدرجة الاولى مالم يتدارك مسئولي النادي اوضاع الفريق الذي تلقى ثلاث هزائم في اول ثلاث جولات في الدوري. الجميع ينتظر ما سيفعله الثنائي المميز العفالق والراشد.

موضوعات أخرى