خلال استقباله رئيس ومسؤولي مكتب دعوي المريدسية

نائب أمير منطقة القصيم يطلع على مسابقة كتاب سموه (سر دوام النِّعم)

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم، ظهر أمس الأحد بمكتب سموه في مقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة رئيس المحكمة العامة بالرياض الشيخ إبراهيم بن عبدالله الحسني رئيس مجلس إدارة مكتب الدعوة بالمريدسية والشيخ الدكتور عبدالعزيز بن سليمان المزيني نائب رئيس مجلس الإدارة بمكتب المريدسية والأستاذ عبدالرحمن بن سليمان العمر المدير التنفيذي للمكتب، الذين قدِموا للسلام على سموه الكريم، وإطلاع سموه على مسابقة كتاب (سر دوام النعم)، التي تم إعلان انطلاقتها باللغتين العربية والإنجليزية، وهي مشتقة من كتاب سمو نائب أمير المنطقة (سر دوام النعم).

وقد رحَّب بهم سموه الكريم، وأشاد بهذه المسابقة المباركة وأهدافها النبيلة وما سوف ينعكس على المجتمع من ثمرات طيبة نتاج هذه المسابقة، مقدراً سموه الكريم الجهود كافة المبذولة من الجميع، وسائلاً الله تعالى أن يديم نعمه علينا، وأن يرزقنا شكرها.

وبدوره أوضح الشيخ إبراهيم الحسني أن المكتب ومنسوبيه يتشرفون بمقابلة سموه الكريم وإطلاعه على هذه المسابقة وخطواتها وتفاصيلها، شاكراً ومقدراً حفاوة الاستقبال من سموه الكريم.

وقال الشيخ الدكتور عبدالعزيز المزيني: إن اختيار المكتب لإقامة المسابقة على كتاب سموه جاء لما يحتويه هذا الكتاب من مادة مفيدة في شكر النعم واستدامتها، بأسلوب يسهل على القارئ الاستفادة منه بيُسر وسهولة.

وأكد المدير التنفيذي للمكتب عبدالرحمن العمر أن سمو الأمير فيصل بن مشعل أضاف إلى المكتبة مصنفاً يلامس حاجة المجتمع، فالنعم التي نعيشها تحتاج إلى توعية المجتمع بشكرها، فشكرها «سر زيادتها ودوامها»، داعين الله أن يديم على هذه البلاد وأهلها نعمه وفضائله والأمن والأمان.