الكود تلتقي مديرات المدارس بوسط الرياض

الجزيرة - هياء الدكان:

عقد مكتب التربية والتعليم وسط الرياض اجتماعه الأول بمديرات المدارس الحكومية والأهلية يوم الخميس الماضي بالثانوية 32، وفي بداية الاجتماع هنأت مديرة المكتب الأستاذة منى الكود الجميع بالعودة الموفقة المباركة لهذا العام الدراسي, سائلة الله تعالى أن يكون حافلاً بالإنجازات مفعماً بالتغيرات الإيجابية, كما باركت صدور تكليف عدد من المديرات والوكيلات الذي حقق استقراراً داعماً لبداية جادة. وأشارت إلى ما تم توقيعه من عقود بين إدارة التربية والتعليم مع بعض شركات النظافة والصيانة، وأشارت كذلك إلى عدم البناء والهدم أو تغيير أي شي في هيكل المبنى المدرسي إلا بإذن من إدارة التعليم.

كما أكدت على ضرورة جاهزية المدارس وحسن استقبال الطالبات وتسليم الكتب, ومتابعة رصد الحضور والغياب للموظفات والطالبات بنظام نور بدقة، وقامت بتوجيه المديرات لاتخاذ جميع الإجراءات النظامية والخطط التي تحد من الغياب.

وضرورة تهيئة الطالبات وأولياء الأمور لنظام الفصلي.

وأكدت في الاجتماع على أهمية إخلاء طرف المنقولات ورفع المباشرة والالتزام بما يرد من بوابة الرياض أو من إدارة شؤون المعلمين.

وتضمن الاجتماع مناقشة الاحتفال باليوم الوطني (84) وضرورة تفعيل المناسبة حسب التعاميم الواردة بشأنه, والرفع بالمبادرات المميزة للمناسبة في جميع مجالاتها الأدبية والثقافية والفنية والإعلامية.

وقد شارك في مناقشة محاور الاجتماع المساعدة نوف المعمر, ورئيسة وحدة الإدارة المدرسية الأستاذة نجلاء النفيعي, ورئيسة وحدة شؤون المعلمات الأستاذة سلطانة السور.