خطط ميدانية لشرطة المنطقة الشرقية لبدء العام الدراسي الجديد

الدمام - عيسى الخاطر:

أنهت أخيراً شرطة المنطقة الشرقية وأفرع الأمن العام بالمنطقة مراجعة الخطط الميدانية المعدة مسبقاً، وذلك لاستقبال العام الدراسي الجديد لدعم الجهود المبذولة من قبل العاملين بالميدان بهذا الخصوص, وتحسباً لما قد تشهده الأيام الأولى من بداية العام الدراسي من كثافة مرورية عالية مع تحرك عدد كبير من المركبات في الصباح الباكر في آن واحد, لإيصال الأبناء إلى مدارسهم وحركة الموظفين للقطاع العام والخاص وتوجههم لمقار أعمالهم وللمساهمة في تسيير الحركة المرورية بانسيابية, وضمان وصول الجميع لمدارسهم ومقار أعمالهم في الوقت المحدد دون تعطل بمشيئة الله.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المكلف النقيب عبدالعزيز الحربي, وقال: تركز الخطط الميدانية كذلك على تأمين دوريات أمنية لعدد كبير من المجمعات التعليمية والمدارس التي تشهد كثافة طلابية عددية عالية لحفظ الأمن بتلك المواقع مع بداية الدوام الرسمي ومع نهايته والأذن بالخروج. بالإضافة لدراسة الملاحظات والبلاغات الأمنية التي يتم تمريرها من قبل مسئولي بعض المواقع التعليمية.

وأكد الحربي أهمية دور الأسرة والتعليم في توجيه الأبناء فيما يبدر من قبلهم من سلوكيات خاطئة والحرص على متابعتهم بين الحين والآخر لاكتشاف الأخطاء والعمل على تقويمها في وقت مبكر.

موضوعات أخرى