محافظ المزاحمية يزور المدارس ويلتقي الطلاب

المزاحمية - محمد الثاقب:

قام محافظ المزاحمية عساف العساف صباح أمس بزيارة تفقدية لعدد من مدارس البنين في المحافظة، وذلك في إطار متابعته والوقوف على جاهزية المدارس في أول يوم من العام الدراسي الجديد.

واستهل المحافظ زيارته بابتدائية المزاحمية، حيث كان في استقباله مدير المدرسة عبدالله الحسين وعدد من المعلمين، والتقى المحافظ أولياء أمور طلبة الأسبوع التمهيدي، ووقف على التجهيزات التي أعدتها المدرسة لاستقبال طلاب المرحلة الابتدائية.

بعد ذلك قام بجولة في أرجاء المبنى ثم ألقى المحافظ كلمة هنأ فيها الطلاب والمعلمين ببدء العام الدراسي، وحث الطلاب على الجد والمثابرة، كما حث المعلمين على بدء عامهم الدراسي بغرس القيم الإيجابية والعمل الدؤوب والروح الصادقة لإكمال النهضة التعليمية.

بعد ذلك انتقل إلى ثانوية المزاحمية، وكان في استقباله مدير المدرسة عبدالله السبيعي، كما اطلع العساف على جاهزية المدرسة لاستقبال الطلاب، ووقف على الفصول والمعامل التي تضمها المدرسة.

عقب ذلك توجه إلى متوسطة المزاحمية، وكان في استقباله مدير المدرسة عبدالله الزامل، واختتم زيارته بثانوية ومتوسطة الغطغط، حيث كان في استقباله مدير المدرسة خالد العتيبي وعدد من المعلمين، وتجول في المبنى المدرسي وشاهد ما يضمه من فصول دراسية وقاعات وصالات رياضية.

موضوعات أخرى