بمتابعة من أمير المنطقة

195 ألف طالب وطالبة يعودون إلى مقاعدهم الدراسية في تبوك

تبوك - فائز التمامي:

تابع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك عودة أكثر من 195 ألف طالب وطالبة في مختلف مراحل التعليم العام استقبلتهم أكثر من 1300 مدرسة للبنين والبنات بمنطقة تبوك صباح أمس الأحد مع انطلاقة العام الدراسي الجديد بعد انتهاء الإجازة الصيفية. وحث سموه على مضاعفة الجهود مهنئا الجميع ببداية عام دراسي جديد مكلل بالطموحات لخدمة الدين والوطن في ظل رعاية القيادة الرشيدة في هذه البلاد العزيزة.

وفي سياق متصل شارك المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان يرافقه مدير إدارة مرور منطقة تبوك العميد الدكتور محمد بن شباب البقمي في استقبال الطلاب وأولياء أمورهم في أحد الشوارع الرئيسة بمدينة تبوك في طريقهم إلى مدارسهم حيث قدما مع رجال المرور باقات الورود والمطويات التوعوية بأنظمة المرور.

وفي الشأن نفسه قام مدير التعليم بجولة ميدانية على عدد من مدارس المنطقة اطلع خلالها على بداية العام الدراسي الجديد وعلى برنامج الأسبوع التمهيدي وسير البرامج والفعاليات المعدة لاستقبال الطلاب المستجدين كما تفقد التجهيزات المدرسية المعدة وتابع انتظام المعلمين واكتمال المقررات الدراسية وتوزيعها لجميع الطلاب مقدما شكره لإدارات المدارس وللمعلمين على الجهود المبذولة من الجميع لتهيئة الأجواء المناسبة لبدء العملية التربوية والتعليمية.

موضوعات أخرى