يتراجع عن إقامة السوبر خارج مصر

رسمياً.. الزمالك يلغي مُعسكر الإعداد الخارجي بالإمارات

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلن إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن معسكر الفريق الذى كان مُقرراً إقامته بالإمارات، تم إلغاؤه رسمياً بسبب عدم التزام الشركة الراعية في إنهاء الإجراءات اللازمة لإقامة المُعسكر.

وكان مسؤولو الزمالك قد تلقوا عرضين من قبل شركتين، أحدهما بدبى والأخرى بأبوظبى، لاستضافة معسكر الفريق الأبيض الخارجى، إلا أن تباطؤ الشركة الراعية فى إنهاء الإجراءات لصالح إحدى الشركتين أدى إلى إلغاء المُعسكر. وأكد إبراهيم حسن، أن توأمه حسام حسن، المدير الفني للزمالك، قرر إقامة معسكر مُغلق للفريق بالقاهرة، بداية من غد الثلاثاء، مشيراً إلى أنهم لم يستقروا حتى الآن على المكان النهائي للمعسكر.

من ناحية أخرى تتجه النية داخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بسحب الاقتراح الذي تقدم به لإقامة مباراة كأس السوبر المصري التي ستجمع الفريق الأبيض – بطل كأس مصر - مع النادي الأهلي – بطل الدوري العام - يوم 14 سبتمبر المقبل في دولة الإمارات، بعد إلغاء معسكر الفريق الأبيض الخارجي يذكر أن فكرة إقامة مباراة كأس السوبر جاءت بعد رفض الجهات الأمنية حضور الجماهير لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في افتتاح الموسم الكروي الجديد.

موضوعات أخرى