الحارثي: حق علينا أن نفخر بمن شرف الوطن وتسيد العالم

إذاعة الرياض تكرم أبطال العالم في احتفالية وحلقة خاصة من «الموعد الرياض»

تكرم إذاعة الرياض، مساء اليوم المنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة بطل كأس العالم للإعاقة الذهنية (ايناس) 2014 في البرازيل ليمتلك كأس العالم بعد تتويجه بها ثلاث مرات متتالية (2006 في ألمانيا، 2010 في جنوب إفريقيا، و2014)، وذلك من خلال حفل معد بهذه المناسبة.

ويواكب الحفل حلقة خاصة من البرنامج الرياضي المباشر «الموعد الرياضي» تبث من مسرح الإذاعة على الهواء مباشرة لمدة ساعتين (من 10 مساء إلى 12 ليلاً) تستضيف خلاله أبطال كأس العالم وإدارة المنتخب وعدد من مسؤولي الصحف والنقاد الرياضيين. وسيكرم الاستاذ عبد المحسن بن حسن الحارثي مديرعام إذاعة الرياض، نجوم المنتخب ومنسوبي الاتحاد بدروع وهدايا تذكارية قبل بث البرنامج، حيث أكد الحارثي أن هذا التكريم أقل ما يقدم للأبطال الذين رفعوا اسم الوطن وعلمه خفاقا في هذا المحفل العالمي، وسطروا اسم المملكة بأحرف من ذهب وتفقوا على منتخبات عالمية وبنتائج تاريخيه، قائلا: حقا على الوطن وعليانا أن نفخر بأبطال العالم، والدعوة عامة لجميع الزملاء الإعلاميين من رؤساء تحرير وقنوات وإذاعات ومديري تحرير وصحافيين للحضور ومشاركتنا تكريم أبطال العالم فمرحبا بالجميع للاحتفاء بمن شرف الوطن وتسيد العالم لثلاث بطولات متتالية».

يذكر أن برنامج «الموعد الرياضي» يبث على الهواء مباشرة يوميا من الأحد إلى الخميس من الساعة 11:15 مساء إلى الساعة 12 ليلا) عبر أثير اذاعة الرياض (f.m. 91)، حيث يقدمه الزميلان/ ناصر الغربي، وعبدالرحمن الثنيان، يعده الزميل/ عبدالسلام المحيميد،وينفذه الزميل/ خالد بن معيض الزهراني، ويخرجه الزميل/ بدر بن غرمان الشهري، ويشرف عليه الزميل سعود بن عبد الله القحطاني مدير إدارة الإخراج في إذاعة الرياض.

ويتيح البرنامج فرصة لتواصل الجماهير مع نجوم المنتخب عبر الهاتف المباشر لإذاعة الرياض (0114033333) أو عبر حساب البرنامج في توتير باسم «الموعد الرياضي».

موضوعات أخرى