حال الأهلي بعد الهلال: رضا جماهيري عن المستوى

جدة - عمر عبدالعزيز:

عبّرت جماهير الأهلي عن رضاها عن المستوى الذي قدمه فريقها في مباراته أمام الهلال، مؤكدة أن أداء لاعبي الفريق تحسَّن بشكل واضح عن المباريات السابقة، ومتمنية أن تتواصل المستويات المميزة، وأن تقترن بتحقيق النتائج الإيجابية في الجولات المقبلة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وكانت جماهير الأهلي قد شنت حملة واسعة عبر منتديات النادي الخاصة ومواقع التواصل الاجتماعي على حكم المباراة عبدالرحمن العمري معتبرة أنه حرم فريقها من الانتصار نظراً للأخطاء التحكيمية الفادحة التي وقع بها، وأهمها إغفاله لحالة الطرد الواضحة لمدافع الهلال عبدالله الزوري.

بينما كان للاعبين رأيهم الخاص عن النتيجة التي آلت لها المباراة؛ إذ اعتبر قائد الفريق تيسير الجاسم أن الفريقين قدما مباراة جيدة، على الرغم من ارتفاع درجة الحرارة الذي أثر بدون شك على الأداء بشكل عام، وقال: يُعتبر التعادل نتيجة غير مُرضية للفريقين، وخصوصاً أنهما يطمحان للمنافسة على لقب الدوري.

وبدوره، أشار المدافع أسامة هوساوي إلى أن الخروج بنقطة واحدة من مباراة الهلال يُعتبر خسارة للأهلي نظراً لتعادل الفريق في مباراته السابقة أمام نجران، معتبراً كسب تلك المباراة سيجعل التعادل أمام الهلال مُرضياً لهم.

موضوعات أخرى