«موبايلي فلّه» شريك رسمي لنادي جدة للكوميديا

الجزيرة - الرياض:

ترعى «موبايلي» ضمن جهودها الرامية إلى تعزيز دورها في دعم المواهب الشبابية، الفعاليات المسرحية التي ينظمها نادي جدة للكوميديا الذي بدأ أعماله مع نهاية العام 2012 وحققت حتى الآن أكثر من 150 عرضاً مسرحياً في أماكن متعددة من المملكة.

وسيضم الموسم الثاني ما لا يقل عن عشرين عرضاً كوميدياً يطرحه نجوم النادي الذين حققوا نجاحاً وحضوراً واسعاً في المجتمع بشكل عام، وبين شريحة الشباب بشكل خاص عبر ما يقدمونه من وصلات كوميدية ارتجالية.

وقد أُقيم في الأسبوعين الماضيين العرض الأول والثاني فيما سيقام اليوم الخميس 4 سبتمبر العرض الثالث من الموسم الثاني لنادي جدّة للكوميديا مع الشريك الجديد «موبايلي فلّه» بحضور عدد من نجوم الكوميديا في السعودية.

وأكد حمود الغبيني المدير العام التنفذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بشركة موبايلي أن مشتركي خدمة فلّه سيحصلون على خمس تذاكر مجّانية لكل عرض يتم سحبها عبر موقع «موبايلي فلّه» تحت القسم المخصص للنادي والذي يمكن للجمهور الوصول له عبر الرابط التالي http://mobily.im/jcc إضافة إلى جوائز يتم تسليمها على المسرح للمشاركين بتحديات فلّه مع النادي على شبكات التواصل الاجتماعي.. كما يتم عرض آخر أخبار النادي والمسابقات والنتائج ومواعيد العروض بتفاصيلها على نفس الرابط.

وأضاف الغبيني أنه أصبح بإمكان جميع مشتركي مجتمع «موبايلي فلّه» الحصول على باقة البيانات 2 جيجا بايت بشكل مجّاني أيضاً ولمدّة شهرين.. وعلى المنضمّين لـ «فلّه» إضافتها مجّاناً لباقتهم الحاليّة من موبايلي بدون حاجة لتغيير الباقة أو دفع رسوم اشتراك أو أي رسوم شهريّة، بالإضافة لتقديمها 3000 دقيقة مجّانيّة شهرياً منذ انطلاقها بحلّتها الجديدة، فهو باختصار عرض مجّاني يقدّم خدمات مجّانيّة بشكل تام لمن هم بين 15 و 25 سنة.

موضوعات أخرى