السليم استقبل مدير إدارة الحج بالمحافظة

محافظ ينبع ورئيس الهيئة الملكية يلتقيان ممثلي مراكز تحفيظ القرآن الكريم

ينبع - حامد الجهني:

التقى محافظ ينبع المهندس مساعد السليم، والرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء نصيف عدداً من ممثلي دور ومراكز تحفيظ القرآن الكريم والجمعيات الخيرية بالمقر الرئيسي للهيئة الملكية بينبع. وقد ناقشا معهم بعض الموضوعات ذات العلاقة والخدمات التي تقدمها الهيئة الملكية لهذه الدور, كما تناول المجتمعون عدد من النقاط التي من شأنها تعزيز دور جمعيات تحفيظ القرآن وما لها من أهمية كبيرة في ترسيخ مفاهيم الطلاب والاهتمام بكتاب الله وحفظة.

يشار إلى أن الهيئة الملكية تقدم لقاطني مدينة ينبع الصناعية العديد من الخدمات في شتى المجالات، والتي تلقى الاهتمام الكبير والدعم الدائم من حكومتنا الرشيدة أيدها الله، ومتابعة مستمرة من سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع لدور وجمعيات تحفيظ القرآن الكريم، وتوفير الأماكن المناسبة من خلال المدارس والجوامع وتخصيص مقار آمنة ومناسبة لهذه الدور تتوفر فيها كافة وسائل السلامة .

يشار إلى أن محافظ ينبع والرئيس التنفيذي للهيئة الملكية قاما بجولة على بعض دور تحفيظ القرآن الكريم، شملت عدد من المباني المخصصة لمراكز تحفيظ القرآن الكريم.

من جهة أخرى استقبل السليم، بمكتبه مدير إدارة الحج بمحافظة ينبع الأستاذ محمد الغامدي، وفريق العمل، وجرت مناقشة بعض المواضيع المتعلقة بأعمال الحج والعمرة.

موضوعات أخرى