ألقى كلمة أمير منطقة الرياض

العساف يتفقد مدارس المزاحمية ويلتقي بالطلاب وأولياء الأمور

المزاحمية – محمد الثاقب

زار سعادة محافظ محافظة المزاحمية الأستاذ عساف العساف مطلع الأسبوع الماضي عدداً من مدارس البنين في المحافظة، وذلك في إطار متابعته للوقوف على جاهزية المدارس تزامناً مع انطلاقة العام الدراسي الجديد.

واستهل المحافظ زيارته بابتدائية المزاحمية التقى خلالها مدير المدرسة عبدالله الحسين والمعلمين وأولياء أمور طلبة الأسبوع التمهيدي، ووقف على التجهيزات التي أعدتها المدرسة لاستقبال طلاب المرحلة الابتدائية، ثم قام بجولة في أرجاء المبنى.

وألقى محافظ المزاحمية كلمة أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز بهذه المناسبة حيث هنأ الطلاب والمعلمين ببدء العام الدراسي وحث الطلاب على الجد والمثابرة وتقديم الصورة الحقيقية للمسلم من خلال التعامل الراقي والتقيد بتعليمات الدين الحنيف، كما حث المعلمين على بدء عامهم الدراسي بغرس القيم الإيجابية والعمل الدؤوب والروح الصادقة لاستكمال النهضة التعليمية، فيما أكدت كلمة أمير منطقة الرياض على اهتمام أولياء الأمور بأبنائهم وتنمية تربية حب الوطن وتحفيزهم على القراءة والاطلاع.

بعد ذلك انتقل العساف إلى ثانوية المزاحمية وكان في استقباله مدير المدرسة عبدالله السبيعي، كما اطلع العساف على جاهزية المدرسة في استقبال الطلاب ووقف على الفصول والمعامل التي تضمها المدرسة. عقب ذلك توجه إلى متوسطة المزاحمية وكان في استقباله مدير المدرسة عبدالله الزامل واختتم زيارته بثانوية ومتوسطة الغطغط حيث كان في استقباله مدير المدرسة خالد العتيبي وعدد من المعلمين، وتجول في المبنى المدرسي وشاهد ما يضمه من فصول دراسية وقاعات وصالات رياضية.

موضوعات أخرى