فقد سيارته في حادث .. والروكان يثمن البادرة

لاعبو الرياض يتبرعون بجزء من مرتباتهم لحارس أمن

كتب - زيد السبيعي:

قام لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي الرياض ببادرة رائعة تدل على الترابط الاجتماعي في النادي حيث تبرعوا بجزء من رواتبهم لحارس امن يعمل في النادي تعرض مؤخراً لحادث مروري فقد على اثره سيارته، ونظرا لحاجته لوسيلة مواصلات قرر اللاعبون مساعدته لشراء سيارة الذي عبر عن شكره الجزيل على هذه البادرة التي قال: إنها غيرمستغربة من اللاعبين.

من جانبه عبر نائب رئيس النادي عبدالرحمن الروكان عن سعادته وشكره لهذه البادرة التي لم تكن الاولى ولن تكون الاخيرة لمثل هذا الموقف المشرف الذي بادر به اللاعبون، مؤكدا انهم ضربوا مثالا يحتذى به، وأكدوا للنشء أن الاخلاق تسمو بالرياضة بعيدا عن التنافس في المستطيل الاخضر.

وشدد الروكان على ان سياسة المسؤولين في النادي وعلى رأسهم رئيس مجلس الادارة الامير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر يشددون دوما على التواصل بين اعضاء النادي، ويعتبرون هذه المبادرات الإنسانية من الاولويات فيه.

واضاف الروكان: «ادارة النادي سلمت راتب شهر لجميع العاملين، وهي حريصة على تسليم رواتب اللاعبين اولا بأول ولايوجد- ولله الحمد والشكر- أي تأخير في الرواتب لأننا نتعامل بواقعية واحترافية بعيدا عن المغالاة والمزايدات ووضع ارقام في العقود لايمكن الوفاء بها مما اراحنا كثيرا وأراح اللاعبين».

موضوعات أخرى