mbc تبحث عن نجوم لـ«Arabs Got talent» وتطلق «Arab Idol»

القاهرة - الجزيرة:

تقوم مجموعة mbc خلال الفترة من 5 الى 6 سبتمبر الحالي بتقديم فرصة أخيرة للمواهب الحقيقية للمشاركة في الموسم الرابع من برنامج «Arabs Got talent» للمواهب الأبرز في العالم الراغبين لعرض مواهبهم الاستثنائية في مختلف المجالات أمام لجنة التحكيم، وسيتم اختيار أبرز المواهب للانتقال إلى المراحل اللاحقة من البرنامج، وخوض غمار التنافس للفوز باللقب للموسم الرابع على التوالي في بيروت.

وتقام المنافسات في القاهرة على مدار يومي الجمعة والسبت «اليوم»، في برج سما في الطرق الدائري في المعادي، وستكون الفرصة متاحة للراغبين في المشاركة خلال هذين اليومين فقط.

والموسم الثالث من برنامج «Arabs Got talent» يتيح الفرصة للمواهب الوقوف أمام لجنة التحكيم المؤلفة من النجمة نجوى كرم، والعميد علي جابر، والممثل السعودي ناصر القصبي، والنجم السينمائي أحمد حلمي، في مجالات الغناء والعزف والرقص على أنواعه والسيرك والألعاب البهلوانية وغيرها لعرض مواهبهم .

وتواصل مجموعة «mbc» البحث عن المواهب العربية لإعداد أجيال جديدة تستطيع حمل راية الطرب العربي الأصيل من خلال مسابقاتها التي تقوم بها كل عام لتواصل اكتشافاتها من خلال نجوم جدد تضع أقدامهم علي قمة الهرم الغنائي.

إلى ذلك، انطلقت البارحة أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج «Arab Idol» على شاشة mbc وسط حالة من الترقب لنجم الموسم الجديد.

ويشهد الموسم الثالث من البرنامج بعض التعديلات الطفيفة وسط تغيرات طرأت على أسرة البرنامج من بينها انضمام النجم وائل كفوري إلى لجنة التحكيم بعد انسحاب النجم راغب علامة من البرنامج، وذلك إلى جانب النجوم السابقين نانسي عجرم، وأحلام، وحسن الشافعي، ويدير الدفة الإخراجية من جديد للحلقات المباشرة عماد عبود، ويتواصل تفاعل ثنائي التقديم أنابيلا هلال وأحمد فهمي مع المشتركين والجمهور.

من جانبه قال الفنان الشاب أحمد فهمي، مقدم برنامج «Arab Idol»، إن إقبال المتسابقين للاشتراك في الموسم الثالث من البرنامج يعتبر أكبر إقبال خلال تاريخ البرنامج في المواسم السابقة، ويعتبر نجاحا للبرنامج ويعبر عن مدى مصداقيته لدى الناس، فقد أدركوا بالفعل إن تلك المواهب تحصل على حقها، وعلى الفرصة الحقيقية للظهور. وأضاف أنه لمس مشاركة بعض المشاركين من الموسم الماضي في هذا الموسم أيضًا ما يعد أكبر دليل على إصرارهم.