محافظ أبوعريش يتابع عمل لجان حفل اليوم الوطني«84»

جازان - عبده سيد:

عقد محافظ أبو عريش المكلف الأستاذ عبدالله البراق، اجتماعا مع اللجنة المكلفة بتنظيم حفل اليوم الوطني وذلك بحضور رئيس البلدية ومدير الشرطة ومدير مكتب التربية والتعليم وعدد من مدراء الإدارات الحكومية ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة.

وأكد « البراق « في بداية الاجتماع على اهتمام وحرص أمير منطقة جازان على متابعة الاستعدادات والترتيبات المبكرة للاحتفال باليوم الوطني ، مؤكدا حرص سموه على اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنجاح وإقامة الفعاليات المصاحبة له بيسر وأمان وسهولة.

كما اطلع « البراق « على المراحل التي تم إنجازها من قبل اللجان المنظمة للحفل , بالإضافة لمناقشة الفعاليات التي سيتم تنظيمها بهذه المناسبة ومنها الدورة الرياضية التي تشرف عليها بلدية محافظة أبوعريش بالإضافة لتنظيم مرسم حر في إحدى حدائق البلدية وحفل الأهالي المقرر إقامته بنادي اليرموك بالمحافظة والذي سيقام مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 / 11 / 1435هـ.

وسيتخلل حفل اليوم الوطني «84» لهذا العام العديد من الفقرات الوطنية والقصائد الشعرية والعروض المرئية واللوحات الشعبية واستعراض لفرقة الكشافة بنادي اليرموك , وذلك ابتهاجا بهذه المناسبة الغالية. وفي الختام شكر محافظ أبوعريش جميع اللجان العاملة على ما تم إنجازه من إعداد وترتيب لهذه المناسبة متمنيا للجميع التوفيق.

وفي نفس السياق عقد الأستاذ عبده أبوشرحة رئيس نادي اليرموك الذي يستضيف الحفل اجتماعا ضم اللجان التنفيذية وأكد على أن جميع إمكانات النادي ستكون تحت تصرف اللجنة.