أتلفت في أول أعمالها 2000 لتر من المسكرات

افتتاح وحدة لمكافحة الخمور بهيئة عسير

أبها - عبدالله الهاجري:

باشرت وحدة مكافحة الخمور بهيئة عسير أعمالها الميدانية والإشرافية بعد توجيه صاحب المعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر محققة إنجازاتها الميدانية يوم أمس بإتلاف أكثر من 2000 لتر من الخمور المصنعة والمعدة للترويج في شمال محافظة خميس مشيط.

من جهته أكد المتحدث الرسمي لهيئة عسير عوض الأسمري افتتاح وحدة لمكافحة الخمور بهيئة عسير موضحا بأن ذلك جاء بتوجيه صاحب المعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ وداعما إمكاناتها تقديرا من معاليه لأهمية حفظ شباب الوطن ورعايتهم من السقوط في أوحال المسكرات داعما تلك الوحدة بكافة الإمكانات والاحتياجات التي تسهل من إجراءاتها وأعمالها الميدانية.

كما أشار الأسمري إلى إشراف المدير العام لهيئة عسير الشيخ عامر العامر، على أعمالها وعقده اجتماعات تنظيمية مع الجهات ذات العلاقة وتفعيل أدوارها الميدانية بإشرافه الميداني المباشر.

مؤكدا إتلافها منذ أول أيام أعمالها أكثر من 2000 لتر من الخمور بشمال محافظة الخميس والتخطيط لحملات ميدانية قادمة بالتعاون مع الجهات الأمنية والرسمية ذات العلاقة لإنجاح الأدوار بشكل تكاملي ومنظم.

موضوعات أخرى