أمن طرق منطقة الجوف يطيح بمطلوبين جنائيين ويضبط أسلحة ومخدرات

الجوف - محمد الحموان:

أطاحت دوريات أمن الطرق بمنطقة الجوف بمطلوبي قضايا جنائية، وذلك بعد إيقاف مركبتهم بواسطة القوة الجبرية عبر إطلاق النار على أحد إطارات المركبة.

بدوره أفاد الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الجوف العقيد مظلي د. تركي المويشير، أن نقطة تفتيش تابعة لأمن الطرق تمكنت من القبض على قائد مركبة ومرافقيه إثر ارتكابهم عدة مخالفات مرورية ومحاولة الهرب وعدم الوقوف لرجال الأمن، مما دعا رجال الأمن إلى إطلاق النار تجاه أحد إطارات المركبة التي يستقلونها ، ونتج عنها تعرض أحد الأشخاص بداخله لإصابة بقدمه اليمنى لم تصل درجة الخطورة وهو بحالة صحية جيدة.

وأضاف المويشير أن المذكورين بعد القبض عليهم، تبين أنهم مطلوبون بقضايا جنائية لدى الجهات الأمنية وجرى تسليم القضية لجهة الاختصاص، ولاتزال التحقيقات جارية.

وفي سياق متصل ، أوقفت قوة أمن الطرق الخاصة في مركز ميقوع إحدى المركبات، وبعد تفتيشها تم العثور على جهاز كاشف المعادن في باب الحوض الخلفي داخل الفيبر.

أما في مركز زلوم فقد عُثر على سلاحين من نوع شوزن صناعة روسية وعدد 100 طلقه حية بعد تفتيش إحدى المركبات، وفي ذات المركز تم ضبط عدد من الأسلحة الخاصة بالصيد غير مرخصة إلى جانب الذخيرة. وفي محافظة دومة الجندل لوحظت إحدى المركبات تتراجع قبل نقطة تفتيش أمنية لتتم متابعتها واستيقافها، وبعد تفتيشها عثر بداخلها على قطعتين من الحشيش المخدر ، وتم إحالة كافة القضايا لجهات الاختصاص لاتخاذ اللازم.

موضوعات أخرى