تعطيل البعثة في الفندق ساعتين عند الوصول

الأخضرالصغير يستهل مشواره في آسيوية اليد بمواجهة قطر

عمان - الموفد الإعلامي - احمد حبيب:

يستهل المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين اليوم السبت مشواره في البطولة الآسيوية السادسة للناشئين مواليد 96م” بالعاصمة الأردنية عمان عندما يقابل في الساعة الثالثة عصرا نظيره القطري صاحب اللقب.

وكان الجهاز الفني والإداري للمنتخب قد اكتفى أمس بحصة تدريبية واحدة إضافة لمحاضرة فنية في قاعة المحاضرات فيما من المقرر أن يتمرن صباح اليوم في صالة الأمير حمزة وهي الصالة التي ستقام فيها البطولة وذلك بعد انتهاء الاستعدادات فيها. من جهته شدد الجهاز الفني على اللاعبين بضرورة احترام كافة المنتخبات ولعب كل مباراة بوحدها دون النظر لأي نتائج أخرى خصوصاً وأن المجموعة التي سيلعب فيها منتخبنا تختص بطابع منافسة خاص لكونها تحوي أربعة فرق خليجية هي قطر والكويت والبحرين إضافة للمملكة. هذا وكانت بعثة المنتخب قد قضت ليلتها الأولى حتى الثانية فجراً في أحد فنادق العاصمة الأردنية عمان حيث وصلت للفندق المخصص للبعثة في تمام الحادية عشرة والنصف إلا أن إداري المنتخب نايف جاسم قد تفأجأ بعزم إدارة الفندق على توزيع غرف الوفد المكون من 26 شخصا في 4 طوابق مختلفة على عكس المتبع في البطولات بأن يسكن الفريق الواحد في طابق واحد وهو ما قامت به إدارة الفندق مع جميع المنتخبات المتواجدة في ذات الفندق، إذ تم تخصيص طابق للمنتخب الكويتي وآخر للمنتخب القطري وآخر للمنتخب البحريني بينما رفض المدير المناوب أن يتبع نفس الطريقة لأسباب ومبررات واهية.

وقد رفض إداري المنتخب استلام مفاتيح الغرف بهذه الطريقة في حين تدخل مدير الإسكان والنقل في البطولة نضال الحجاجي الذي أكد أن هذا الأسلوب مرفوض تماماً.

وبعد تعطل أكثر من ساعتين في صالة الفندق توصلت إدارة المنتخب مع إدارة الفندق لاتفاق مؤقت بحيث يتم استلام غرف في طابقين فقط ولمدة 24 ساعة ليتم بعدها إعادة توزيع الغرف على طابق واحد وفي حال لم يتم ذلك فستغادر البعثة السعودية الفندق ومع صباح اليوم التالي (الجمعة) تم حل الموضوع وإعادة توزيع الغرف في طابق واحد فقط.

موضوعات أخرى