مدارس المنهل والحرمين عام دراسي تحت شعار: ( نحن نجيد اللغة الإنجليزية)

بدأت مدارس المنهل والحرمين الأهلية للبنين والبنات عامها الدراسي الجديد 1435/1436هـ تحت شعار (نحن نجيد اللغة الإنجليزية)، وقد تطلب هذا إقامة دورات تطويرية باللغة الإنجليزية للمعلمين والمعلمات الذين يعملون في المدارس ودورات خاصة للمعلمين والمعلمات الجدد قبل بدء العام تتضمن محاضرات وورش عمل ودروس تطبيقية تحت إشراف ( مكتب رياض المنهل للتطوير والإشراف التربوي ) من أجل الارتقاء بهم للوصول إلى أعلى درجات الإتقان والتطوير بهذه المادة .

وتماشى هذا مع ما قامت به الإدارة العامة من شراكة مع ( المعهد الثقافي البريطاني ) من أجل تطوير المناهج المعطاة وإثراء معلومات المعلمين والمعلمات وإطلاعهم على كل جديد ومتطور.

ومن ثمار هذه الشراكة اختيار المناهج المتطورة باعتماد مناهج ( اكسفورد ) واختيار المعلمين والمعلمات من ذوي الكفاءة العالية لإيصال هذه المادة بطرق سهلة حديثة وتأهيلهم لتدريس اللغة الانجليزية لغير الناطقين بها .

وما وجود قسم الدبلومة الأمريكية إلا نتاج وثمرة للجهد المبذول في اللغة الإنجليزية حيث يتبنى مكتب الإشراف في المدارس لهذه البرامج:

Ket - pet - FLYERS - Movers - STARTERS ) )

وتثري مدارس المنهل والحرمين مادة اللغة الإنجليزية من خلال إضافة مادتي (Math and science ) إلى منهج الطالب مما يساعد الطالب والطالبة على استيعاب اكبر عدد ممكن من المصطلحات الحديثة في مادتي الرياضيات والعلوم باللغة الإنجليزية.

موضوعات أخرى