«التسليف» يدعم 9 رياديين بأكثر من 11مليون ريال

الجزيرة - جمال الحربي:

قدم البنك السعودي للتسليف والادخار أمس تمويلاً بأكثر من 11 مليون ريال لتسعة رياديين في إطار دعم وتمويل البنك للمشاريع الصغيرة والناشئة ضمن برنامج «مسارات».

وبلغ إجمالي مبالغ عقود التمويل 11.487.835 ريال استفاد منها (9) رياديين بعد اجتيازهم فحص المرحلة الائتمانية واستيفاء كافة متطلبات التمويل وانتهائهم من إجراء المقابلات الشخصية.

وتم خلال التوقيع استعراض وشرح واف عن أبرز النواحي التي يجب أن يلتزم بها العميل وذلك لضمان نجاح مشروعه بإذن الله، وعرض تجارب الرياديين الناجحين الممولين من البنك، كما جرى في ختام اللقاء فتح المجال لتساؤلات العملاء والإجابة عليها وكذلك تم تزويدهم بأرقام وإيميلات الإدارات المختصة وذلك لإرشادهم وتقديم الاستشارات لهم فيما قد يواجهونه من صعوبات مستقبلية.

وتحدث الرياديون عن تجربتهم حيث قال الريادي سليمان الحميد من الرياض وصاحب مصنع للمختبرات الطبية أن سبب اختياره لهذا المشروع هو خبرته في هذا المجال بالإضافة إلى حجم الطلب على مثل هذه المنتجات، مقدماً شكره للبنك والقائمين عليه فيما يقدمونه من خدمة لقطاع المشاريع.

الريادي أيمن الشنقيطي من المدينة المنورة وصاحب مصنع ديمة طيبة لتعبئة المياه والمرطبات ذكر بأنه وجد سهولة ووضوح في إجراءات التقديم وكذلك سهولة التقديم على طلب تمويل المشروع إلكترونياً، مشيداً بالكفاءة والسرعة العالية التي وجدها في تقديم الخدمات المُقدمة بالإضافة إلى تجاوب موظفي البنك بصورة سلسة ومرنة.

كما أوضح الريادي علي النخلاوي من الدمام وصاحب مصنع علي النخلاوي للصناعات الخشبية أن تخصصه وخبرته في هذا المجال بالإضافة إلى حجم الطلب على المنتجات الخشبية هو سبب تقديمه لطلب تمويل البنك لمشروعه، مؤكداً أنه لم يواجه أي معوقات خلال تقديمه على البنك وذلك لاستيفائه كافة المتطلبات الخاصة بتمويل المشاريع.

فيما شكر الريادي محمد الشيخ من بريدة صاحب معمل لإنتاج الخبز والحلويات البنك والقائمين عليه على جهدهم المبذول في دعم أصحاب المشاريع وعلى حفاوتهم والترحيب بهم وتقديم كافة التسهيلات لهم.

موضوعات أخرى