موبايلي: أكثر من 300 منفذ بيع تتيح زيادة رصيد النقاط لدى «نقاطي»

الجزيرة - الرياض:

ضاعفت «موبايلي» لمشتركيها فرص جمع النقاط بشكل يعزز موقع برنامج (نقاطي) كأفضل برامج لولاء المشتركين بالمنطقة، وذلك ليس فقط لتنوع شركاء البرنامج بل كذلك لسهولة وزيادة فرص كسب وجمع النقاط. وعززت الحلة الجديدة لبرنامج (نقاطي) من فرص جمع النقاط؛ إذ تتيح موبايلي لمشتركيها إضافة نقاط جديدة في حساباتهم عند الشراء لدى 13 شريكاً من شركاء البرنامج، يمتلكون أكثر من 300 منفذ للبيع منتشرة في أنحاء المملكة كافة، وتتنوع لتشمل أقسام قطاع التجزئة كافة. وتمتلك الشركة خطة طموحة لمضاعفة هذا الرقم قبل نهاية هذا العام.

كما تتيح موبايلي الفرصة لزيادة رصيد برنامج (نقاطي) عند الشراء عن طريق بطاقة سامبا - موبايلي الائتمانية التي تمنح مستخدميها نقطة مقابل كل 6 ريالات ينفقونها. وتطلق موبايلي بين الحين والآخر عروضًا خاصة لزيادة رصيد نقاطي، مثل عرض مضاعفة رصيد النقاط الذي أطلقته الشركة مؤخرًا مع مجموعة صيدليات زهرة الروضة ومجموعة المغربي للبصريات، واسترجاع 25 % من النقاط المستبدلة لدى مجموعة صيدليات وايتس.

ويستطيع المشتركون زيادة رصيدهم بالطريقة التقليدية، التي تضيف نقطة لكل ريال ينفقه المشترك على أي من خدمات موبايلي.

وتنقسم مكافآت برنامج «نقاطي» إلى نوعين رئيسيين: إما مكافآت ضمن خدمات «موبايلي»، التي تتمثل في الخدمات المقدمة من قبل الشركة، مثل الرصيد الإضافي ودفع جزء من قيمة الفاتورة والمكالمات والرسائل المجانية واستخدامات الإنترنت. بينما يشمل القسم الثاني مكافآت يتم الحصول عليها من خلال شركاء برنامج «نقاطي».

موضوعات أخرى