«بريتلينغ» تطلق ساعة «كرونومات إيربورن» على ارتفاع 35 ألف قدم

شهدت منطقة الشرق الأوسط ً حدثا فريدا حيث أطلقت الشركة السويسرية العريقة لتصنيع الساعات الفاخرة (بريتلينغ) ساعتها الجديدة «كرونومات إيربورن» (Chronomat Airborne) وذلك في حفل خاص ومتميّز أقيم على ارتفاع 35 ألف قدم فوق سطح الأرض.

تم مؤخرا تنظيم حفل الإطلاق الذي يحدث لأول مرّة عالمياً على متن طائرة تابعة لشركة «طيران الإمارات» من نوع «إيرباص A380»(Emirates Airbus A380) خلال رحلة بين الإمارات العربية المتحدة وسويسرا، الموطن الأم لساعات «بريتلينغ»، وذلك بمناسبة العيد الثلاثين لطراز «كرونومات» (Chronomat) الرائد لدى العلامة التجارية الفاخرة، والذي يُعدّ أيضاً ساعة الكرونوغراف الخاصّة بالطيّارين.

أقيمت هذه المناسبة المخصّصة لكبار الشخصيات في صالة رجال الأعمال بالطبقة العلوية من طائرة «الإمارات إيرباص A380» التي تُعدّ أكبر طائرة ركّاب في العالم، مما يضفي حدثاً إضافياً آخراً إلى عالم الطيران ليميّز تاريخ «بريتلينغ» العريق الممتد لنحو 130 سنة.

حول هذا الأمر، قال عايد عدوان، مدير مبيعات «بريتلينغ» في الشرق الأوسط: «تسير «بريتلينغ» مع مغامرات الطيران يداً بيد، وما نستمتع به أكثر شيء هو فرصة مشاركة شغفنا مع باقي العالم، وذلك عبر ساعاتنا وإنجازاتنا المميّزة في الفضاء على حد سواء».

منذ إطلاق فكرتها الأولى، تم تصميم «بريتلينغ كرونومات» خصّيصاً لتلبية متطلّبات المحترفين بمجال الطيران. وهي تشتمل على العديد من الخصائص مثل صلابة الهيكل، والشكل الذي يميّز مكامن تثبيت الرباط، وسهولة قراءة الأرقام عبر القرص والعدّدات، إضافة إلى الشكل الذي تتمتّع به أزرار الضغط والتاج بحيث تتناغم مع طريقة عمل اليد، وهي كلّها عناصر تلبّي احتياجات أبرز الطيّارين في العالم.

موضوعات أخرى