بنك البلاد يشارك بمعرض التوظيف 2014 بالمنطقة الشرقية

انطلقت أول أمس الأحد بقاعة السيف بمدينة الخبر فعاليات معرض توظيف «قطاعات» 2014م، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام من7- 9 سبتمبر 2014، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير «سعود بن نايف بن عبدالعزيز» أمير المنطقة الشرقية.

ويشارك بنك البلاد كشريك المسؤولية الاجتماعية بهدف توفير فرص العمل لأبناء البلاد في اطار سعيه للمساهمة في منظور إستراتيجي متكامل يهدف إلى تخفيض معدل البطالة من خلال سياسات تحفيز النمو في معدلات التوظيف للسعوديين من الجنسين.

وقد وجه «البلاد» الدعوة لجميع الشباب والشابات السعوديين من حاملي شهادة الجامعية فأعلى لزيارة جناحه بالمعرض.

وأكد مدير عام قطاع الموارد البشرية ببنك البلاد الأستاذ حمد بن ناصر القضيب، أن رعاية البنك لهذا المعرض نابعة من حرص «البلاد» على الاستمرار في تأكيد مسؤوليته الاجتماعية تجاه الوطن وأبنائه والمساهمة في توطين الوظائف ومساعدة الشباب السعودي من الجنسين وتوفير الفرص الوظيفية التي تناسب تطلعاتهم وتحقق لهم الأمان الوظيفي.

كما أنها تأتي امتدادا للنجاحات التي حققها البنك في المبادرات والمشاركات السابقة في مثل هذه المحافل التي يسعى من خلالها إلى تأكيد جهوده وتطبيق مبدأ الشراكة مع الجهات الحكومية مثل «وزارة العمل» و«صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» لتوطين وتطوير وتنمية الطاقات البشرية من ابناء البلاد».

من جانبه أكد مدير تخطيط القوى العاملة والتوظيف ببنك البلاد الأستاذ بدر بن عبدالله الصايغ، أن «البلاد» يقدم برامج تدريبية لخريجي الجامعات ويتيح فرص وظيفية في شبكات الفروع وتمويل الشركات بالمنطقة الشرقية على وجه الخصوص، وأيضا في الإدارة العامة وباقي فروعة المنتشرة بالمملكة.

موضوعات أخرى