كراون بلازا الخبر يفوز بشهادة كريستال لجودة وسلامة المأكولات

فاز فندق «كراون بلازا» الخبر بشهادة الـ«كريستال»، وهي شهادة عالمية في جودة المأكولات والمشروبات والأمن والسلامة، وهي تعتمد على نظام «حسب»، الذي يعدّ مدخلاً نظامياً في معظم فنادق مجموعة إنتركونتيننتال العالمية، حيث يقوم بتغطية جميع جوانب سلامة الغذاء ، بدءاً من المواد الخام والزراعة والحصاد والشراء، وانتهاءًا باستخدام المنتج النهائي.

ويقوم النظام بتحديد خطر معين بيولوجي أو كيميائي، يؤثر سلباً في سلامة الغذاء وصلاحيته، حيث يقوم بتحديد مقاييس لمراقبتها معتمداً على مبادئ سبعة رئيسة تمت الموافقة عليها من قِبل اللجنة القومية للاستشارات والمعايير «الميكروبيولوجية» للأغذية.

ويقول الأستاذ جون بومنصور مدير عام الفندق: «إن حرصنا الشديد على صحة وسلامة ضيوفنا هي من أولويات إدارة الفندق وإصرارنا على تقديم أفضل وأجود المنتجات لعملائنا من خلال جميع أقسام الفندق وإداراته المختلفة هو ما كلل مؤخرا بشهادة كريستال لسلامة الأطعمة».

وأضاف بو منصور: «إن شهادة كريستال هي تكليف غير رسمي بالاستمرار والاجتهاد يوميا لتقديم أعلى معايير الجودة والسلامة لجميع ضيوف الفندق و جعل زيارتهم لأي من مرافق الفندق هي زيارة آمنة وممتعة وصحية».

موضوعات أخرى