تقنية الأحساء ثاني كليات المملكة في مؤشر الانضباطية

الأحساء - عايدة بنت صالح:

حققت الكلية التقنية بالأحساء المركز الثاني في مؤشر «مستوى الانضباطية» ضمن مؤشرات رفع الكفاءة التشغيلية للكليات التقنية بالمملكة بدرع من معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي الغفيص، والذي تمنى لتقنية الأحساء الاستمرار في بذل المزيد من العطاء.

وقد نظمت الكلية لقاءً مع جميع منسوبي الكلية من إداريين وأعضاء هيئة تدريب بالقاعة المتعددة الأغراض سلط فيه عميد الكلية عادل المحبوب، على ما تم في اللقاء السنوي لقيادات المؤسسة وذلك من باب التواصل والشفافية وإطلاع الزملاء بجميع العروض المرئية التي تضمنتها جلسات اللقاء.

كما قدم المحبوب التهنئة إلى جميع منسوبي الكلية لحصولها على المركز الثاني في مؤشر «مستوى الانضباطية» ضمن مؤشرات رفع الكفاءة التشغيلية للكليات التقنية بالمملكة وعددها 36 كلية، وجير هذا الإنجاز للجميع من مدربين وإداريين ومتدربين متمنياً السعي إلى الأفضل بإذن الله.

كما أثنى المحبوب، على الدور الكبير الذي قام به عمداء الكلية السابقين ابتداءً من الدكتور محمد القهيدان، والدكتور منصور المنصور، والدكتور عبدالحميد العبدالجبار، والدكتور سامي الحسن، إلى العميد السابق الدكتور عبدالله الملحم، في زرع بذور النجاح ورسم الاستراتيجيات المتتابعة والعمل بروح الفريق الواحد.

فيما نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالتعاون مع مركز خدمة المجتمع ووحدة النشاط احتفالاً بهذا الإنجاز.

من جانبه أشار مدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ وليد الشويهين، بأن الإداريين بالكلية يصل عددهم إلى 200 موظف، في حين يصل عدد المتدربين المنتظمين إلى 3000 متدرب.

موضوعات أخرى