استقبل المواطنين والمسؤولين وموظفي الإمارة

أمير منطقة الجوف يوجِّه بتقديم أفضل الخدمات للحجاج

الجوف - خالد المسلم:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف على جميع الأجهزة الحكومية والمعنية بتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن لهذا العام 1435هـ، القادمين عبر منفذ الحديثة التابع لمنطقة الجوف ومنفذ جديدة عرعر التابع لمنطقة الحدود الشمالية مرورًا بمنطقة الجوف.

جاء ذلك خلال اجتماع سموه بلجنة أعمال الحج ظهر أمس الاثنين في صالة الاجتماعات بديوان الإمارة، بحضور وكيل الإمارة الأستاذ أحمد آل الشيخ، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية الأستاذ عبد الرحمن البادي، ووكيل الإمارة للشؤون التنموية المهندس عبد العزيز الموسى، ومحافظي المحافظات وأعضاء اللجنة من مديري الإدارات الحكومية الخدمية والقطاعات الأمنية في المنطقة.

وقال المنسق الإعلامي بإمارة منطقة الجوف الأستاذ عبد العزيز الحموان، أن سمو أمير المنطقة أكد على إتمام الاستعداد بأكمل وجه ووفق الإمكانات المتاحة من قبل كل الإدارات المعنية لاستقبال ضيوف الرحمن وتجهيز مدينة الحجاج الواقعة في مثلث أبو عجرم، والتأكيد على متابعة الخدمات المتاحة على الطرق الرئيسية.

ولفت إلى أن توجيهات سمو الأمير فهد بن بدر، أكدت على تضافر الجهود لتسهيل إجراءات قدوم ضيوف الرحمن بما يكفل نجاح موسم الحج وراحة الحجيج، إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد، حيث تولي القيادة الرشيدة خدمة ضيوف الرحمن جل اهتمامها.

كما وجه سمو محافظي المحافظات ورؤساء المراكز بمتابعة ذلك أولاً بأول ولوقوف على الخدمات المقدمة لهم شخصياً ورفع التقارير اللازمة.

الجدير بالذكر أن منفذ جمرك الحديثة يعتبر أكبر المنافذ البرية بالمملكة، ويستقبل حجاج بيت الله الحرام من 20 جنسية مختلفة، ويتم تقديم الخدمات لهم من خلال ما جندته لهم الحكومة من إمكانات بشرية ومادية منذ دخولهم الأراضي السعودية حتى أدائهم مناسك الحج وعودتهم إلى ديارهم سالمين غانمين تحفهم عناية الله.

من جهة أخرى استقبل أمير منطقة الجوف بديوان الإمارة أول أمس عدداً من المواطنين وشيوخ القبائل.

كما استقبل سموه عدداً من مدراء الإدارات الحكومية وقادة القطاعات العسكرية ومدراء ورؤساء وموظفي الإمارة, حيث تشرف الجميع بالسلام على سموه وتهنئته بسلامة الوصول عقب إجازته السنوية.

موضوعات أخرى