وكيل الشوؤن التعليمية بجامعة القصيم:

الطالبات يَفْتَعِلْنَ مشكلةً وتعثُّر التسجيل بسبب تَقاعُسِهِنَّ 50 يوماً

بريدة - فوزية النعيم:

أكد وكيل الشوؤن التعليمية بجامعة القصيم الدكتور أحمد الطامي؛ أن تعثر عملية تسجيل المواد والحذف لبعض طالبات كلية العلوم الآداب بعنيزة؛ بسبب «تقاعسهن»، وعدم التزامهنَّ بموعد التسجيل الذي كان مفتوحاً لمدة تقترب من 50 يوماً. مشيراً إلى أنهنَّ من افتعلْنَ المشكلة.

وبدأت المشكلة منذ الأسبوع الماضي عندما فوجئ جَمْعٌ كثير من الطالبات بعدم تسجيل مَوَادِّهِنَّ، وإغلاق الموقع بحيث لا تستطيع الطالبة تسجيل أو حذف أي مادة لأسباب مجهولة، إلا أن وكيل الشوؤن التعليمية بجامعة القصيم حمّل الطالبات المسؤولية، وأكد أن المشكلة انتهت.

وتعليقاً على شكاوى الطالبات قال الدكتور الطامي: «التسجيل كان مفتوحاً من 9 رمضان ولمدة تقترب من 50 يوماً, وفي 5 من ذي القعدة بدأت فترة الحذف والإضافة لمن سجلوا في فترة التسجيل, أما اللاتي تقاعسن عن التسجيل في الفترة المحددة فقد فاتَهُنَّ التسجيل نظاماً، وفي هذه الفترة سجّل أكثر من 40 ألف طالب وطالبة في الفترة المحددة بكل يسر وسهولة وهُم في منازلهم, وأنه بقيت فئة قليلة لم تهتم بالتسجيل، ولم يلتزمن بمواعيد التسجيل، وهن اللاتي افْتَعَلْنَ المشكلة, علماً بأننا تجاوبنا مع شكواهن وتمكنا من حلها.

موضوعات أخرى