ثمن دعم الملك لمشروعات الجامعة

مدير جامعة تبوك: تدشين المباني العاجلة يعكس حرص القيادة على تطوير التعليم

رفع مدير جامعة تبوك الدكتور عبد العزيز العنزي خالص الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يحفظه الله - وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهما الله - على الدعم اللامحدود للجامعة، بما أسهم في تمكينها من أداء دورها المحوري في التنمية الشاملة للوطن والمواطن، وجعلها - بإذن الله - منارة للعلم والتعلم، ومصدر دعم لمجتمعها من خلال مده بالكوادر البشرية المؤهلة.

جاء ذلك خلال احتفال الجامعة بتدشين المباني العاجلة للكلية الجامعية بمحافظة الوجه.

ورحب مدير الجامعة بزيارة أمير منطقة تبوك، الذي قام بتدشين المباني, وتقدم معاليه بالشكر لربان السفينة في منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان على تفقده المستمر لشؤون الجامعة كافة.

مضيفاً: وما زيارته لمشاريع الجامعة في المحافظات إلا شاهد إثبات على حرصه الكبير على كل ما يُحقق أهداف الجامعة، ويجعلها قائدة لمؤسسات المجتمع.

كما يُسعدنا أن نُزجي من الشكر أوفره لصاحب المعالي الدكتور خالد بن محمد العنقري وزير التعليم العالي ومعالي نائبه الدكتور أحمد السيف على إشرافهما المباشر على جميع مشاريع الجامعة. وما هذه المشاريع العاجلة التي يفتتحها سمو أمير المنطقة في زيارته للمحافظات سوى ثمرة للتخطيط السليم، يؤكد حرصهم الكبير على توفير أقصى درجات المناخ الجاذب لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات بهدف الرفع من تحصيلهم العلمي، واكتساب الاتجاهات الإيجابية لخدمة دينهم ووطنهم.

يُذكر أن المبنى يتسع لـ3000 طالبة، وصُمم ليلبي احتياجات التعليم العالي في المحافظة؛ إذ بلغت مساحته الإجمالية 32.873 متراً مسطحاً، ويشتمل على 3 مبانٍ للفصول الدراسية ومبنى للمعامل ومبنى للبهو الرئيس ومبنى الإدارة ومسرح يتسع لـ650 شخصاً ومبنى للمطعم ومبنى للشبكات وآخر للمكتبة. وبلغت تكلفة المشروع 99.262.218.61 ريالاً.