فواصل

- قدَّم منتخبنا مباراة جيدة أمام المنتخب الأسترالي وبالأخص في الشوط الثاني. واستفاد كثيراً من هذه التجربة القوية.

* *

- للأسف أن بعض إعلاميينا ما زالوا أسرى للميول وألوان الأندية في تقييمهم لأداء المنتخب. وكلما تفاءل الجميع بانتهاء مرحلة الميول في التعاطي مع المنتخب عاد أولئك إلى ممارساتهم التي تضر بالمنتخب وتشتت جهود الأجهزة الإدارية والفنية.

* *

- حتى معلِّق مباراة منتخبنا أمام أستراليا كان يعلق بميول واضح ويتفاعل مع أسماء معينة إضافة إلى لومه وتقريعه للمدرب بسبب التشكيل واختيار الأسماء !! وكان غياب معلق مواطن عن مباراة لمنتخب الوطني أمراً مستغرباً ومعيباً.

* *

- الإعلاميون الرياضيون المتصفون بالعقلانية والرزانة والمنطقية والفهم والعمق في الطرح والرأي موجودون وبكثرة في صحافتنا الرياضية ولكن للأسف أن البرامج الرياضية الفضائية تتجاهلهم وتفضّل عليهم الغوغائيون من السطحيين والمتعصبين.

* *

- مبادرة سمو الأمير الوليد بن طلال بتكريم أبطال العالم من ذوي الاحتياجات الخاصة غير مستغربة من سموه الذي عود الوسط الرياضي على تقدير المميزين والمتفوّقين ممن يحققون الإنجازات باسم الوطن. ونتمنى أن يقتدي رجال الأعمال بمبادرات سموه ويقومون بما هو واجب عليهم بتكريم أبناء الوطن المتميزين.

* *

- رعاية الشباب مطالبة بدعم لجنة الرقابة على المنشطات مادياً وأدبياً والدفع بها قدماً لتمارس دورها كما يجب. فاللجنة منذ أكثر من موسم وهي تعاني وعملها شبه متوقف.

موضوعات أخرى