في حفل كبير حضره حشد رياضي

ماجد عبدالله يدشن حسابه الشخصي في «تويتر»

كتب - عيسى الحكمي:

دشن قائد المنتخب السعودي ونجم الكرة السعودية السابق ماجد عبدالله، مساء أمس، الثلاثاء التاسع من سبتمبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» @M_Abdullah_9 .

واستضاف فندق نارسيس الرياض حفل التدشين الذي حضره رئيس الشركة الراعية عبدالرحمن السويلم وعدد من الشخصيات الرياضية السعودية ومن إدارة نادي النصر الذي تكون فيه ماجد وظل يدافع عن ألوانه حتى أعلن الاعتزال الرسمي في عام 1998.

وعبر ماجد في أول تسع تغريدات أطلقها «تناغما مع رقم 9 الذي كان يرتديه» عن سعادته بدخول عالم التواصل الاجتماعي، موجها الشكر لشركة البعد الاحترافي، وأعلن مسؤوليته التامة عن كل ما يكتب في صفحته الشخصية.

وأضاف النجم الذي كان يلقب بالسهم الملتهب: أسعد بتواصلي على موقع التواصل الاجتماعي وعبر حسابي أتمنى أن أكون صديقا للجميع.

وبيّن أن دخوله في عالم التواصل جاء بعد مشاورات مع شركة البعد الاحترافي وعائد لعدة أسباب منها الانتشار الكبير لمدونات التويتر وكثرة انتحال شخصيته بغرض الإساءة لرموز وكيانات.

وزاد: الفكرة كانت تراودني منذ فترة ولكنني انتظرت حتى تكتمل قناعتي وتتضح لي الصورة والأهداف التي من أجلها يتم الدخول.

وأكد أنه يحمل على عاتقه استراتيجية تتمثل في الدعم والإسهام في خدمة أفراد المجتمع وبرامج المسؤولية الاجتماعية وتقديم المبادرات وتبنيها عبر وسائل التواصل المتاحة.

وقدم شكره للشركة الراعية على تقديمها للدعم الفني والتقني للحساب كما شكر جميع الحاضرين في الحفل.

موضوعات أخرى