الدوليون ينتظمون اليوم في التدريبات والإدارة تحفز اللاعبين معنوياً

الاتحاد يكشف أسباب ارتفاع أسعار التذاكر.. والجماهير في قلق بسبب «مكاني»

جدة - علاء سعيد:

ينتظم لاعبو الاتحاد الدوليون، (فواز القرني وأحمد عسيري ومختار فلاتة)، مع زملائهم اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد فراغهم من المنتخب الوطني الأول، إضافة إلى المحترف الأردني محمد الدميري الذي خاض أمس لقاءه الودي أمام المنتخب الصيني، وسيشاركون في التدريبات تحضيراً للقاء العروبة يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من منافسات دوري جميل للمحترفين.

وكان الفريق الاتحادي قد أدى أمس حصة تدريبية واحدة في المساء، ركز فيها المدرب عمرو أنور على النواحي التكتيكية التي سوف يدخل بها لقاء العروبة المقبل بعد أن ركز في الأيام الماضية على النواحي اللياقية بشكل كبير. وكان المدافع أسامة المولد قد شارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية، لكنه حتى الآن لم يتحدد قرار مشاركته ضمن قائمة الفريق الأساسية في لقاء العروبة، وتؤكد المؤشرات الأولية غيابه عن هذه المباراة.

ومن جهة أخرى، رصدت إدارة الاتحاد مكافأة مالية للاعبين في حال تمكنوا من تحقيق الفوز على فريق العروبة. وجاء رصد هذه المكافأة من أجل تحفيزهم لتحقيق الفوز والمواصلة في حصد النقاط الثلاث، خاصة أن الإدارة تقدم مكافآت مالية بشكل تصاعدي من مباراة إلى أخرى، وكانت آخر مكافأة أمام فريق الشعلة قد وصلت إلى 4000 ريال لكل لاعب.

وعلى صعيد آخر، كشف أحد مسؤولي الاتحاد أن الأسباب وراء ارتفاع سعر التذكرة في لقاء الفريق أمام العروبة يعود لأسباب عدة، أولها أن نسبة الاتحاد من التذاكر تبلغ 20 % فقط، بينما البريد السعودي يتحصل على مبلغ مالي، إضافة إلى موقع سداد الإلكتروني، كما أن هناك مبالغ مالية يتم وضعها لـ 1200 عامل في منشأة مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية «الجوهرة»؛ لهذا تم ارتفاع أسعار التذاكر لتصل إلى 35 ريالاً للدرجة العادية، بينما تصل إلى 300 ريال للدرجة الممتازة، و500 ريال لدرجة المنصة الرئيسية.

وكانت جماهير الاتحاد قد واجهت أمس مجموعة من المشكلات مع موقع مكاني المخصص لبيع تذاكر لقاء الاتحاد والعروبة إلكترونياً من خلال تعليق الموقع أكثر من مرة؛ ما ساهم في غضب الجماهير ومطالبتهم بأن يكون البيع عبر منافذ البيع في ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز «الجوهرة».

موضوعات أخرى